موعد مباراة برشلونة ضد فيكتوريا بلزن اليوم بدوري أبطال أوروبا 2022

أسفرت قرعة دوري أبطال أوروبا موسم 2022/2023، التي اقيمت يوم الخميس الموافق الخامس والعشرين من شهر أغسطس الماضي، عن وقوع الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني، في مجموعة صعبة في دور المجموعات من البطولة.

وينتظر فريق البارسا منافسات صعبة في دور المجموعات على رأسها بايرن ميونخ عملاق البافاري وبطل النسخة قبل ماضية،والذي ضرب موعد مع الفريق الإسباني الموسم الثاني على التوالي من نفس الدور.

ويتواجد برشلونة في المجموعة الثالثة من مجموعات دوري الأبطال بجوار بايرن ميونيخ، وإنتر ميلان الإيطالي وفيكتوريا بلزن.

موعد مباراة برشلونة وفيكتوريا بلزن في دوري أبطال أوروبا

وضرب برشلونة موعد سهل نسبيا مقارنة بباقي مواجهاته المقبلة، مع نظيره فيكتوريا بلزن، في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري الأبطال.

ويلتقي الفريقان على ملعب ستاد كامب نو في تمام الساعة التاسعة من مساء يوم الأربعاء الموافق السابع من شهر سبتمبر الجاري بتوقيت القاهرة، والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة، والحادية عشر بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وفيكتوريا بلزن في دوري أبطال أوروبا

تذاع مباراة برشلونة وفيكتوريا عبر شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية، الناقل الحصري لجميع البطولات الأوروبية في الشرق الأوسط.

جدير بالذكر أن ريال مدريد الإسباني منافس برشلونة وصاحب اللقب الموسم الماضي، استهل مشواره في أولى جولات بطولة دوري أبطال أوروبا بالفوز على سيلتيك مساء الثلاثاء بثلاثة أهداف نظيفة.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!