الآن.. مسلسل قيامة عثمان 104 يشهد أحداث مثيرة وتردد القنوات الناقلة له

تصدر محرك البحث العالمي جوجل خلال الساعات القليلة الماضية البحث عن ملخص الحلقة 104 من مسلسل قيامة عثمان التركي، وذلك من قبل الكثير من الجماهير ومحبي الدراما والمسلسلات التركية في كافة أنحاء الوطن العربي والشرق الأوسط وشمال أفريقيا حيث شهدت الحلقة الكثير من الأحداث المثيرة والتي تنال إعجاب الجمهور.

أحداث مسلسل قيامة عثمان التركي 104

وشهدت الحلقة 104 من مسلسل قيامة عثمان التركي العديد من الأحداث النارية والمثيرة والشيقة والتي نالت إعجاب الكثير من الجماهير في كافة أنحاء الوطن العربي والشرق الأوسط وشمال إفريقيا بعد عرضها خلال الساعات القليلة الماضية على قناة ATV التركية.

وتتمثل أهم أحداث الحلقة 104 من مسلسل قيامة عثمان التركي في ظهور الفايكنج وهم جماعة التي قامت روما بتجميعهم كمرتزقة وذلك لحماية باقي قلاعهم، كما شهدت الحلقة 104 من مسلسل قيامة عثمان التركي غياب الكثير من الجماهير عن أحداث هذه الحلقة وذلك بسبب فقدان قصة عشق أيجول التي استشهدت في فتح قلعة يني شهير، بالإضافة إلى جندوز بن أرطغرل شقيق عثمان.

ويحظى مسلسل قيامة عثمان التركي 104 باهتمام وحب الكثير من الجماهير في كافة أنحاء دول الوطن العربي والشرق الأوسط وشمال إفريقيا وذلك منذ عرض الموسم الأول خلال السنوات القليلة الماضية، حيث أنه يتم عرض الموسم الرابع في الأيام الحالية والذي يشهد الكثير من الأحداث النارية.

القنوات الناقلة لمسلسل قيامة عثمان

وتم إذاعة الحلقة 104 من مسلسل قيامة عثمان التركي أمس الأربعاء والموافق 16 من شهر نوفمبر الجاري على قناة ATV التركية، كما أنه يتم عرض مسلسل قيامة عثمان على قناة الفجر الجزائرية اليوم الخميس والموافق 17 من شهر نوفمبر الجاري في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

وإليكم تردد قناة ATV التركية الناقلة لمسلسل قيامة عثمان التركي بالإضافة إلى قناة الفجر الجزائرية وقناة اليرموك الأردنية:-

تردد قناة الفجر الجزائرية

التردد : 12034.
معدل الترميز: 27500.
الاستقطاب: أفقي.
معامل تصحيح الخطأ 3/4.

تردد قناة اليرموك

التردد: 11678.

معدل الترميز: 27500.

الاستقطاب: عمودي.

معامل تصحيح الخطأ: 6 /5.

تردد قناة ATV التركية

التردد: 10796.

معدل الترميز: 27500.

الاستقطاب: أفقي.

معامل تصحيح الخطأ: 6 /5.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!