سقوط مدوي.. نتيجة مباراة مان سيتي وبرينتفورد Man City vs Brentford اليوم في الدوري الإنجليزي

انتهت مباراة مان سيتي وبرينتفورد Man City vs Brentford اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز، في المواجهة التي أقيمت على أرضية ملعب “الاتحاد” معقل السيتيزينز، والتي خسرها فريق المدرب بيب جوارديولا بهدفين مقابل هدف وحيد.

نتيجة مباراة مان سيتي وبرينتفورد Man City vs Brentford

وتقدم برينتفورد عن طريق إيفان توني في الدقيقة السادسة عشر من رأسية في شباك إيدرسون مواريش، قبل أن يكثف مانشستر سيتي ضغطه خلال الشوط الأول ويتمكن فيل فودين من إحراز هدف التعادل في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل من الضائع.

وشهدت الدقائق الأخيرة من المباراة إثارة غير مسبوقة، وتمكن توني من العودة من جديد ليسجل هدف ثاني له ولفريقه بعد عرضية جوش دا سيلفا، ويخطف ثلاث نقاط ثمينة من قلب ملعب “الاتحاد”، ليرد بقوة على عدم استدعاؤه لقائمة المنتخب الإنجليزي لنهائيات كأس العالم فيفا قطر 2022.

موقف الفريقين في ترتيب الدوري الإنجليزي

وتجمد رصيد مانشستر سيتي عند 32 نقطة في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتازـ، حيث تعرض للخسارة الثانية هذا الموسم بجانب التعادل في مباراتين والفوز في عشرة مباريات، وسجل لاعبو السيتي 40 هدفًا كأقوى خط هجوم، واستقبلت شباكه 14 هدفًا.

وعلى الجانب الآخر، رفع فريق برينتفورد رصيده إلى التاسعة عشر ليرتقي للمركز العاشر في سُلم الترتيب، حيث حقق فوزه الرابع فقط بجانب التعادل في سبعة مباريات والخسارة في أربعة مباريات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!