موعد عرض مسلسل طائر الرفراف والقنوات الناقلة

ارتفعت معدلات البحث عن موعد المسلسل التركي الشهير طائر الرفراف، وذلك خلال الساعات القليلة الماضية من قبل الكثير من محبي المسلسلات والدراما التركية في كافة أنحاء الوطن العربي والشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بالإضافة إلى أنهم يبحثون أيضا وبشكل مستمر عن القنوات الناقلة لمسلسل طائر الرفراف.

ويحظى مسلسل طائر الرفراف على مكانة كبيرة في أنحاء الوطن العربي والشرق الأوسط وشمال أفريقيا لدى الجماهير حيث أنهم يحرصون بشدة على متابعة حلقات المسلسل التركي بشكل مستمر وينتظرون موعد عرض حلقاته بفارغ الصبر.

موعد عرض مسلسل طائر الرفراف

وحقق مسلسل طائر الرفراف نجاحات كبيرة ومنذ إذاعته عبر القنوات العربية وبصورة مترجمة إلى اللغة العربية حيث أنه نجح في تحقيق ملايين المشاهدات وجذب الكثير من الجماهير في كافة أرجاء الوطن العربي لمتابعة حلقات المسلسل التركي الشهير وانتظار عرض حلقاته بشكل مستمر.

ويتم عرض مسلسل طائر الرفراف على شاشة قناة  mbc 4 والتي حقق نجاحات عديدة لدى إذاعتها هذا المسلسل وحصولها على حقوق نقله في الوطن العربي والشرق الأوسط وشمال أفريقيا، والذي لفت أنظار ومحبي المسلسلات والدراما التركية في العالم العربي بشكل خاص.

وتعرض قناة star tv التركية مسلسل طائر الرفراف بشكل حصري عبر قناتها حيث أنها تمتلك حقوق إذاعة المسلسل التركي الشهير بشكل حصري، إضافة إلى حقوق نقل وإذاعة العديد من المسلسلات التركية الشهيرة التي تنال حب وإعجاب الجمهور في الوطن العربي.

القنوات الناقلة لمسلسل طائر الرفراف

وتقوم قناة  mbc 4 بعرض مسلسل طائر الرفراف من الأحد إلى الخميس من كل أسبوع وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة من كل أسبوع من الأحد إلى الخميس، والساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة من الأحد إلى الخميس ، والساعة العاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي من الأحد إلى الخميس، ويتم إعادة المسلسل في تمام الساعة الواحدة والنصف صباحا بتوقيت القاهرة، والساعة الثانية والنصف صباحا بتوقيت مكة المكرمة.

ويعرض لكم موقع في المدرج تردد قناة mbc 4 الجديد والتي تقوم بنقل وإذاعة مسلسل طائر الرفراف في كافة أنحاء الوطن العربي والشرق الأوسط وشمال أفريقيا، والتي يبحث عن ترددها عدد كبير من الجماهير في كافة أنحاء الوطن العربي:-

التردد الجديد 11938

الاستقطاب عمودي

معامل تصحيح الخطأ 3/4

معدل الترميز 27500

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!