موعد مباراة البرتغال ونيجيريا Portugal vs Nigeria الودية والقنوات الناقلة لها ضمن الاستعدادات لكأس العالم 2022

يلتقي منتخب البرتغال أمام نيجيريا وديًا في آخر الاستعدادات لنهائيات أس العالم فيفا قطر 2022، حيث يخوض رفاق كريستيانو رونالدو مواجهة مثيرة أمام النسور الخضراء نظرًا لتواجده في المجموعة الثامنة رفقة منتخب غانا الممثل للكرة الأفريقية.

موعد مباراة البرتغال ونيجيريا الودية

ويأتي موعد مباراة البرتغال ونيجيريا الودية مساء اليوم الخميس الموافق السابع عشر من شهر نوفمبر لعام ألفين واثنين وعشرين، والمقرر لها على أرضية ملعب “خوسيه ألفالادي” بالعاصمة البرتغالية لشبونة، في اللقاء الودي الوحيد الذي يخوضه المنتخب البرتغالي قبل المونديال.

تنطلق مباراة البرتغال ضد نيجيريا في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة البرتغال ونيجيريا

وأعلنت قناة بي إن سبورتس القطرية، عن إذاعتها لمباراة البرتغال ونيجيريا الودية، والتي تُقام بالعاصمة لشبونة، حيث تشهد غياب الدون كريستيانو رونالدو بسبب الإصابة التي تعرض لها مؤخرًا في معسكر منتخب بلاده قبل أيام من انطلاق كأس العالم 2022.

وسيعلق علي محمد علي على مواجهة البرتغال ونيجيريا الليلة عبر قنوات بي إن سبورتس القطرية عبر “بي إن بريميوم 1” من خلال الترددات التالية:

القمر الصناعي التردد معامل الاستقطاب الترميز التصحيح
Eutelsat 8 West A 8 غرب 11013 أفقي – H 27500 DVB-S2 8PSK 2/3
Astra 3A 23.5 شرق 11547 عمودي – V 27500 DVB-S2 8PSK 2/3

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!