هل يحققها؟.. محمد صلاح يطير لحضور حفل جوائز جلوب سوكر للأفضل في العالم 2022

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم عن مغادرة محمد صلاح لمعسكر منتخب مصر الأول في الكويت من أجل حضور حفل توزيع الجوائز المقدمة من جلوب سوكر للأفضل في العالم، وذلك بعدما ضمت القائمة النهائية لأفضل لاعب في العالم عن 2022 نجم ليفربول الإنجليزي وهداف البريميرليج في الموسم الماضي.

محمد صلاح يحضر حفل جوائز جلوب سوكر

وتستضيف العاصمة أبو ظبي حفل توزيع جوائز جلوب سوكر للأفضل في العالم، في نسخته الثالثة عشر عن العام الجاري ألفين واثنين وعشرين، حيث تواجد الدولي المصري وقائد الفراعنة محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي، ضمن القائمة النهائية لأفضل لاعب في العالم.

ويُقام حفل جلوب سوكر 2022 لتوزيع جوائز الأفضل في العالم، اليوم الخميس السابع عشر من شهر نوفمبر، حيث يتصدر القائمة رفقة كلًا من كريم بنزيما نجم ريال مدريد وإيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي وروبيرت ليفاندوفسكي مهاجم برشلونة.

موعد عودة صلاح لمعسكر منتخب مصر

ومن المقرر أن يحضر صلاح الحفل ويعود في نفس اليوم للكويت من أجل خوض اللقاء الودي للمنتخب الوطني أمام بلجيكا المقرر له يوم الغد الجمعة، في أولى وديات الفراعنة في شهر نوفمبر الجاري، تحت قيادة المدرب روي فيتوريا.

وتنطلق مباراة مصر وبلجيكا الودية مساء الغد في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السابعة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!