القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة غانا وأوروجواي Ghana vs Uruguay في كأس العالم 2022

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة غانا وأوروجواي في كأس العالم 2022، واحدة من أبرز الموضوعات التي تتصدر محركات البحث في الساعات الأخيرة، حيث يخوض المنتخب الغاني لقاء الحسم للتأهل للدور القادم من نهائيات كأس العالم.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة غانا وأوروجواي

وتنقل أكثر من قناة مفتوحة مباراة غانا وأوروجواي على الهواء مباشرةً عبر مختلف الأقمار الصناعية، ونستعرض عبر موقعنا “في المدرج” القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة غانا وأوروجواي، في ظل تشفير مجموعة بي إن سبورتس القطرية الناقلة لمباريات بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022.

وتوجد أكثر من قناة أوروبية ناقلة لمواجهة غانا وأوروجواي، على رأسها قناة ZDF HD الألمانية التي يمكنكم متابعة اللقاء عبر شاشتها من خلال التردد التالي:

القمر الصناعي التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Astra 1B-1H + 2C 19.2 شرق 11362 أفقي – H 22000 3/4 مفتوح

كما تنقل قناة BBC Two الإنجليزية أحداث اللقاء عبر شاشتها من خلال التردد التالي:

القمر الصناعي التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Astra 2A/2B/2D 28.2 شرق 10773 أفقي – H 22000 3/4 مفتوح
Astra 2A/2B/2D 28.2 شرق 10847 عمودي – V 23000 3/4 مفتوح

حظوظ منتخب غانا في التأهل لثمن النهائي

ويتواجد منتخب غانا في وصافة ترتيب المجموعة الثامنة برصيد ثلاثة نقاط من الفوز على كوريا الجنوبية في الجولة الماضية، فيما يتزيل منتخب أوروجواي ترتيب المجموعة برصيد نقطة وحيدة حصدها من تعادله سلبيًا أمام المنتخب الكوري في الجولة الأولى.

ويمتلك منتخب غانا الحظوظ الأكبر في التأهل، حيث يكفيه الفوز بأي نتيجة، وكذلك التعادل ولكن في حالة فوز البرتغال على كوريا الجنوبية، وكذلك خسارة البرتغال ولكن بفارق هدف وحيد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!