موعد مباراة إسبانيا واليابان Spain vs Japan في كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة لها

يستعرض لكم موقع” في المدرج “، موعد مباراة إسبانيا واليابان في الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة كأس العالم قطر 2022، وأيضًا القنوات الناقلة لها.

ويتواجد كل من منتخب إسبانيا ومنتخب اليابان في المجموعة الخامسة التي تضم كل من منتخب ألمانيا وأيضًا منتخب كوستاريكا، وتعد مجموعة سهلة بعض الشيء بالنسبة لباقي المجموعات الأخرى.

موعد مباراة إسبانيا واليابان في كأس العالم

واختتم منتخب إسبانيا الكروي الأول تحضيراته استعدادًا لمواجهة نظيره منتخب اليابان مساء اليوم الخميس الموافق الحادي من شهر ديسمبر الجاري، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة كأس العالم قطر 2022.

ويطلق الحكم صافرة بداية مباراة منتخب إسبانيا واليابان مساء اليوم الخميس، عند تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية على أرضية استاد” الخليفة الدولي”.

القنوات الناقلة لمباراة إسبانيا واليابان في كأس العالم

ومن المنتظر أن تذاع أحداث مباراة إسبانيا واليابان مساء اليوم الخميس في الجولة الأخيرة من دور المجموعات ببطولة كأس العالم قطر 2022, عبر قناة بي إن سبورتس ماكس، وأيضًا قناة الكأس إكسترا، التي يمكنكم استقبالها عبر الترددات الآتية:

الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Arabsat 2C/2D/3A 26 شرق 11566 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2
الجدير بالذكر أن كأس العالم قطر 2022، قد انطلق يوم الأحد الموافق العشرين من شهر نوفمبر الماضي، على أن تستمر البطولة حتى يوم الثامن عشر من شهر ديسمبر الجاري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!