بدون تشفير.. القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة يوفنتوس ضد أودينيزي Juventus vs Udinese في الدوري الإيطالي

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي يوفنتوس نظيره فريق أودينيزي مساء اليوم السبت الموافق السابع من شهر يناير الجاري في إطار منافسات الجولة السابعة عشر ببطولة الدوري الإيطالي الممتاز في موسمه الجديد 2023.

وفي سياق متصل يبحث قطاع عريض من محبي وعشاق كرة القدم العالمية في كل مكان عن القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة يوفنتوس ضد أودينيزي Juventus vs Udinese، لمشاهدة ومتابعة أحداث المباراة بأعلى جودة من المنزل وبدون تشفير أو تقطيع.

موعد مباراة يوفنتوس ضد أودينيزي في الدوري الإيطالي

وقبل أن نستعرض لكم القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة يوفنتوس ضد أودينيزي في الدوري الإيطالي، فإنه من المنتظر أن تقام أحداث المباراة القوية والمثيرة التي ستجمع بينهما ستقام مساء اليوم السبت الموافق السابع من شهر يناير الجاري عند تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة الساعة الثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية ضمن منافسات الجولة السابعة عشر ببطولة الدوري الإيطالي الممتاز في موسمه الجديد 2022-2023.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة يوفنتوس ضد أودينيزي في الدوري الإيطالي

ويمكنكم مشاهدة مباراة يوفنتوس ضد أودينيزي في الدوري الإيطالي عبر القناة المفتوحة،BT Sport 1 HD، والتي يمكنكم ضبطها عبر الترددات الآتية:

الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Astra 2A/2B/2D 28.2 شرق 12515 أفقي 22000 3/4 فيديو جارد
Astra 2A/2B/2D 28.2 شرق 11604 عمودي 29500 3/4 فيديو جارد

كما يمكنكم مشاهدة المباراة أيضًا بجودة عالية وبدون تشفير أو تقطيع عبر القناة المفتوحة، Eleven Sports 1 Belgium، والتي يمكنكم ضبطها عبر الترددات الآتية:

الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Astra 1B-1H + 2C 19.2 شرق 12515 أفقي 22000 5/6 ناجرافيشن

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!