موعد مباراة آرسنال وإيفرتون Arsenal vs Everton في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

يحظى موعد مباراة آرسنال وإيفرتون Arsenal vs Everton في الدوري الإنجليزي، باهتمام كبير من جانب عشاق كرة القدم الإنجليزية في كل مكان، حيث يخوض متصدر جدول ترتيب البريميرليج مواجهة هامة في افتتاح الجولة الثانية والعشرين أمام التوفيز الذي تعاقد مع مدرب جديد وهو شون دايتش.

موعد مباراة آرسنال وإيفرتون Arsenal vs Everton في الدوري الإنجليزي

ويأتي موعد مباراة آرسنال وإيفرتون Arsenal vs Everton في الدوري الإنجليزي يوم السبت القادم الموافق الرابع من شهر فبراير لعام ألفين وثلاثة وعشرين، والتي تُقام على أرضية ملعب “جوديسون بارك” لحساب منافسات الجولة الثانية والعشرين من البريميرليج.

وتنطلق مباراة الجانرز والتوفيز عند تمام الساعة الثانية والنصف عصرًا بتوقيت القاهرة، الساعة الثالثة والنصف عصرًا بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الرابعة والنصف عصرًا بتوقيت أبو ظبي.

ويحتل آرسنال صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 50 نقطة، حيث حقق الفوز في 16 مباراة من أصل 19 خاضها هذا الموسم، بجانب التعادل في ثلاثة مباريات والخسارة في لقاء وحيد.

القنوات الناقلة لمباراة آرسنال وإيفرتون Arsenal vs Everton في الدوري الإنجليزي

وتعد قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الكروي الجاري 2022-2023، حيث ستنقل قناة “beIN Sports 1 HD Premium” مباراة آرسنال وإيفرتون على الهواء مباشرةً.

القمر الصناعي التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West A 8 غرب 11013 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2
Astra 3A 23.5 شرق 11547 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!