نجم ريال مدريد يحسم موقفه النهائي من الرحيل عن الملكي.. مفاجأة كبرى
Real Madrid's players celebrate their fifth goal during the FIFA Club World Cup final football match between Spain's Real Madrid and Saudi Arabia's Al-Hilal at the Prince Moulay Abdellah Stadium in Rabat on February 11, 2023. (Photo by Fadel Senna / AFP) (Photo by FADEL SENNA/AFP via Getty Images)

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن مفاجأة كبرى بشأن موقف نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني، من الرحيل بشكل نهائي عن النادي الملكي خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة هذا الموسم.

-نادي إنجليزي يرغب في ضم توني كروس

وبحسب ما كشفته صحيفة “ABC” الإسبانية، فإن هناك نادي إنجليزي، يدرس حسم التعاقد مع النجم المميز توني كروس، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد في الفترة المقبلة.

وتابعت الصحيفة الإسبانية، أن النجم الألماني توني كروس، قد أبلغ إدارة النادي الإنجليزي، أنه سيتخذ قرار نهائى خلال الفترة المقبلة وهو إما الاعتزال أو الاستمرار داخل صفوف فريق ريال مدريد فقط.

واختتمت الصحيفة، أنه سيكون القرار النهائي الأقرب للنجم الألماني توني كروس، هو تجديد عقده لمدة عام آخر، مع نادي ريال مدريد أو الاعتزال بشكل رسمي.

ومن المنتظر ان ينتهي عقد توني كروس مع نادي ريال مدريد الإسباني، في صيف من عام 2023 المقبل.

-موعد مباراة ريال مدريد المقبلة في كأس ملك إسبانيا

والجدير بالذكر أن فريق ريال مدريد يستعد لخوض مواجهة قوية على ملعبه ملعب ” سانتياجو برنابيو ” مع غريمه التقليدي فريق برشلونة، ضمن منافسات ذهاب دور نصف نهائي كأس ملك إسبانيا، وذلك يوم الخميس المقبل الموافق 2 مارس 2023، في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، والحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!