التخطي إلى المحتوى

أعلن يورجن كلوب وكارلو أنشيلوتي تشكيلة مباراة ليفربول ضد إيفرتون والتي تجمع الفريقان اليوم الأحد على أرضية ملعب إستاد أنفيلد لحساب مباريات الدور الرابع من بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي لكرة القدم .

تشكيلة مباراة ليفربول ضد إيفرتون

وكان كلوب قد قرر الدفع بعدد من اللاعبين البدلاء والعناصر الشابة منذ البداية مع إراحة الكثير من لاعبي الفريق الاول بسبب تلاحم المباريات وخوفًا من إصابة أي منهم بإجهاد .

بداية التغييرات كانت من مركز حراسة المرمى حيث قرر يورجن كلوب أن يبدأ المباراة بأدريان على حساب أليسون بيكر بالإضافة إلى وجود ملينر في الجبهة اليمنى على حساب أرنولد .

وفي الجبهة اليسرى يلعب ويليامز على حساب روبيرتسون الذي تألق الجولة الماضية وصنع هدف فريقه الأول للمصري محمد صلاح .

ويلعب في خط الهجوم صفقة الريدز الشتوية الاولى اللاعب الياباني تاكومي مينامينو القادم خلال فترة الإنتقالات الشتوية الجارية من ريد بول سالزبورج النمساوي .

كما خلت القائمة من الثنائي المصري صلاح والبرازيلي فيرمينو في المقابل قرر الألماني كلوب إبقاء الدولي الثنائي ساديو ماني على مقاعد البدلاء تمهيداً للزج به في الشوط الثاني حسب مقتضيات المباراة .

وجاءت تشكيلة الريدز كاملًة على النحو التالي :-

  • حراسة المرمى :- أدريان.
  • خط الدفاع : ميلنر ، جوميز ، فيليبس ، ويليامز .
  • خط الوسط : آدم لالانا ، تشيريفيلا ، جونز ، إيليوت.
  • خط الهجوم : مينامينو ، أوريجي .

وقرر الإيطالي ماركو أنشيلوتي أن يدخل المباراة بتشكيلة نارية مكونة من جميع العناصر الأساسية التي يلعب بها في بطولة الدوري خلال اللقاءات الثلاثة الماضية التي شهدت فوزه بلقاءين وخسارة في الجولة الأخيرة من فريق نادي مانشستر سيتي.

حيث يدخل الفريق الازرق اللقاء بجوردان بيكفورد حارس مرمى الإنجليز في كأس العالم 2018 بالإضافة إلى الكولومبي ياري مينا مدافع برشلونة السابق وزميله في البلوجرانا لوكاس ديني والمخضرم ثيو والكوت نجم أرسنال السابق .

فيما جاءت تشكيلة فريق نادي إيفرتون كالآتي :-

  • حراسة المر مى :-جوردان بيكفورد.
  • خط الدفاع : هولجيت ، ياري مينا ، لوكاس ديني ، كولمان.
  • خط الوسط : سجاردسون ، شنايدرلين ، ثيو والكوت ، سيديبي .
  • خط الهجوم : كليفيرت لوين ، ريتشارلسون دي أندرادي .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!