التخطي إلى المحتوى

فاجئ الدولي الإنجليزي الشاب ألكسندر أرنولد الظهير الأيمن لفريق الكرة الأول بنادي ليفربول الإنجليزي زميله في الفريق الدولي المصري محمد صلاح ووجه له ضربة موجعة بعد خسارة الأخير لجائزة أفضل لاعب في أفريقيا 2019 والتي حصل عليها الأسد السنغالي ساديو ماني.

أرنولد أفضل لاعب في ليفربول عن شهر ديسمبر 2019

وأعلنت إدارة ليفربول عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي ” تويتر ” في تغريدة أن ترينت ألكسندر أرنولد نجح في الحصول على جائزة أفضل لاعب في الفريق عن شهر ديسمبر المنصرم بعد الأداء الرائع الذي قدمه رفقه الريدز والأرقام الفردية التي حققها.

وخلال مباراة ليستر سيتي التي حسمها أبناء الألماني يورجن كلوب تمكن أرنولد من تسجيل هدف وقدم ثلاثة تمريرات حاسمة لزملائه الأمر الذي جعله يحصد جائزة الأفضل في المباراة ويقود فريقه لتوسيع الفارق مع الوصيف فريق نادي ليستر في طريق الفريق للفوز بلقب البريميرليج .

تصريحات أرنولد بعد الفوز بالجائزة

وبعد الفوز بالجائزة صرح ألكسندر أرنولد أن السعادة تغمرة للغاية بفضل فوزه بهذه الجائزة التي أقدمها للجماهير التي دائمًأ ما تساندنا وتقف خلفنا وتأتي إلى الملاعب البعيدة من أجل مؤازرتنا لتحقيق أفضل النتائج والحصول على البطولات تباعًا.

ووعد اللاعب الجماهير أنه سوف يقدم قصارى جهده خلال المرحلة المقبلة التي تشهد دخول بعض المباريات الحاسمة والهامة في بطولة دوري أبطال أوروبا بداية من لقاء أتلتيكو مدريد الإسباني في الدور ثمن النهائي والدور الثاني من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأنهى اللاعب تصريحاته أنه لولا وجود زملائه في الفريق ومساعدتهم له ما كان ليحصل على تلك الجائزة التي كما سبق وأن أهداها للجمهور ها هو الآن يهديها إلى الجهاز الفني بقيادة الألماني يورجن كلوب وباقي الطاقم الإداري وجميع اللاعبين الذين يشاركون أو الذين ينتظرون فرصة للمشاركة.

أرنولد يضرب صلاح في مقتل

وبعد حصوله على الجائزة يكون أرنولد قد وجه ضربة قاضية لزميله في الفريق محمد صلاح الذي كان يحتاج إلى الجائزة بأقصى صورة ممكنة لتعوضه عن خسارة الأفضل في إفريقيا والتي حسمها منه ماني .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!