التخطي إلى المحتوى

تقام اليوم الاثنين مباراة يوفنتوس ضد كالياري والتي تجمع الفريقان على أرضية ملعب إستاد أليانز ستاديوم ” بتروينو ” لحساب مباريات الجولة الثامنة عشر من بطولة الدوري الإيطالي الممتاز لكرة القدم .

وفي السطور التالية يسلط معكم ” في المدرج ” الضوء على تاريخ مواجهات الفريقان من قبل بالإضافة إلى موعد المباراة والقنوات الناقلة لها .

مباراة يوفنتوس ضد كالياري

البداية مع تاريخ مواجهات الفريقين حيث سبق وأن تواجها في الموسم الماضي مرتين الأولى يوم الثالث من شهر نوفمبر عام 2018 لحساب مباريات الجولة الحادية عشر على ملعب أليانز ستاديوم وتمكن اليوفي وقتها من الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وفي الجولة الثلاثين على ملعب إستاد سانت إيليا يوم الثاني من شهر أبريل 2019 رحل اليوفي ونجح في تحقيق الفوز بهدفين مقابل لا شيء وقعهم اللاعب يوناردو بونوتشي في الدقيقة الثانية والعشرين ومويس كين في الدقيقة الخامسة والثمانين.

وفي الجولة الماضية عاد يوفنتوس من ملعب لويجي فيراريس بفوز ثمين على فريق نادي سامبدوريا بهدفين مقابل هدف يوم الأربعاء الثامن عشر من ديسمبر لحساب مباريات الجولة السابعة عشر حيث سجل ديبالا ورونالدو ثنائية الضيوف فيما سجل جيانلوكا كابراري هدف أصحاب الأرض الوحيد.

فيما تكبد فريق نادي كالياري مرارة الخسارة على ملعب فريق نادي أودينيزي بهدفين مقابل هدف واحد يوم السبت الحادي والعشرين من شهر ديسمبر المنصرم لحساب لقاءات الجولة السابعة عشر وسجل هدف كالياري الوحيد اللاعب جواو بيدبو غلغاو وشهدت المباراة طرد اللاعب فابيو بيساكاتي بالبطاقة الحمراء.

ترتيب الفريقان في بطولة الدوري قبل مواجهة يوفنتوس ضد كالياري

وقبل المباراة يحتل فريق نادي يوفنتوس صدارة ترتيب الدوري الإيطالي برصيد إثنين وأربعين نقطة جمعها الفريق من الفوز في ثلاثة عشر مباراة والتعادل في ثلاثة وتكبد رفقاء الدون خسارة وحيدة ليجدوا أنفسهم في وصافة المركز الاول مع إنتر ميلان .

فيما يحتل فريق نادي كالياري المركز السادس برصيد تسعة وعشرين نقطة حصلها الفريق من الفوز في ثمانية مباريات والتعادل في خمسة وتكبد الفريق مرارة الخسارة في أربعة لقاءات وسجل لاعبوه ثلاثة وثلاثين هدفًا وإستقبلت شباكهم ثلاثة وعشرين آخرين.

توقيت متابعة مباراة يوفنتوس ضد كالياري على الهواء مباشرةً

تنطلق المبااراة في تمام الساعة الرابعة مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة الخامسة مساءًا بالتوقيت المحلي لدولة المملكة العربية السعودية تمام الساعة السادسة مساءًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة .

القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس ضد كالياري

تنقل المباراة على الهواء مباشرًة عبر قناة بي إن سبورتس إتش دي 4 beIN SPORTS HD 4 ويعلق عليها المعلق التونسي الكبير عصام الشوالي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!