التخطي إلى المحتوى

اعدام حسين وسم تصدر موقع التواصل الإجتماعي تويتر خلال الساعات القليلة الماضية وذلك بعد الجريمة البشعة التي هزت جمهورية مصر العربية وبات الوسم الأكثر تداولاً في الدول العربية.

وفي السطور التالية يأخذكم موقع ” في المدرج “ بجولة لتريفكم بالقضية التي هزت الشارع المصري والتي جعلت رواد مواقع التواصل الإجتماعي يطالبون بإعدام القاتل تحت وسم ” اعدام حسين “.

اعدام حسين الأكثر تداولاً في تويتر

الموضوع يكمن في أن زوج لعب الشيطان في رأسه فقرر المواطن الذي يعيش في قرية ميت عنتر واحدة من القرى التي تنتمي لمحافظة الدقهلية المصرية تدبير واحدة من الخطط الشيطانية للتخلص من زوجته والإنفصال عنها وتطليقها وذلك بعد أن رفض والده ووالدته قرار الطلاق.

وتمكن الشيطان من رأس الزوج ووصل به التفكير إلى أن يوقع بها في جريمة مخلة بالآداب وأن يتهمها في شرفها للتخلص منها وبالفعل قام بالإتفاق مع عامل وذلك للوقيعة بالزوجة التي لم تكمل عامها الحادي والعشرين وبالفعل قام العامل بإرتداء نقاب والذهاب للزوجة وضاجعها على غير رغبتها وبعد ذلك قام بخنقها وإنهاء حياتها. 

وضمن وسم اعدام حسين وجه بعض الحسابات رسالة إلى الزوج ” أين كان عقلك حينما فكرت في إيذاء الفتاة التي آمنتك على حياتها في الوقت الذي تفكر فيه أن تجعل أبنائك يتامى بالإضافة إلى تفكيرك في الخوض بعرض زوجتك وشرفك وقمت بخيانة اليمين الذي حلفته أمام أهلها بإن تكون حامي لها وسند كما أنك خنت اليمين الذي حلفت به أمام الله سبحانه وتعالى.

اعترافات الزوج المتهم بقتل زوجته

وبعد كشف ملابسات الواقعة وبمواجهة القاتل بالجريمة إعترف أنه خطط لكل شيء فأعطى العامل مفتاح الشقة الداخلي والخارجي وقام بفصل الكاميرات وطلب منه أن يدخل على زوجته وهي نائمة ويحاول أن يضاجعها عنوة وقتها سيدخل الشقة ويكون بذلك سبب الطلاق إلا أن الزوجة فضلت الموت عن أن يمس أحد شرفها وبعد أن حاولت الفرار خنقها القاتل وفر هارباً.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!