موعد مباراة تشيلسي القادمة في الدوري الانجليزي

يبحث الكثير من عشاق البلوز عن موعد مباراة تشيلسي القادمة في الدوري الانجليزي وذلك بعد الفوز على فريق نادي مانشستر سيتي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية ملعب إستاد ستامفورد بريدج الخميس لحساب مباريات الجولة الحادية والثلاثين من البطولة.

وفي السطور التالية يسلط معكم ” في المدرج “ الضوء على موعد مباراة تشيلسي القادمة في الدوري الانجليزي بالتوقيت المحلي لثلاثة دول ” مصر ، السعودية ، والإمارات ” بالإضافة إلى القنوات التي ستتولى نقلها على الهواء مباشرةً.

موعد مباراة تشيلسي القادمة في الدوري الانجليزي

موعد مباراة تشيلسي القادمة ستكون يوم الاربعاء الموافق الأول من شهر يوليو ضد فريق نادي وست هام يونايتد على أرضية ملعب إستاد لندن الدولي لحساب مباريات الجولة الثانية والثلاثين من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز.

توقيت متابعة مباراة تشيلسي القادمة ضد وست هام يونايتد

تنطلق مباراة تشيلسي القادمة ضد وست هام يونايتد على ملعب إستاد لندن الدولي في تمام الساعة التاسعة والربع مساءاً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة العاشرة والربع مساءاً بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الساعة الحادية عشر والربع مساءاً بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي القادمة ضد وست هام يونايتد على الهواء مباشرةً

تُنقل مباراة تشيلسي القادمة ضد وست هام يونايتد لحساب مباريات الجولة الثانية والثلاثين من بطولة الدوري الانجليزي عبر قناة بي إن سبورتس إتش دي 1 & 2 ويعلق عليها المعلق القطري الكبير يوسف سيف.

ترتيب الفريقين في بطولة الدوري الانجليزي قبل مباراة تشيلسي القادمة ضد وست هام يونايتد

وقبل مباراة تشيلسي القادمة ضد وست هام يونايتد يحتل البلوز المركز الرابع على سلم ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 54 نقطة فيما يحتل فريق نادي وست هام يونايتد المركز السابع عشر برصيد 28 نقطة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!