التخطي إلى المحتوى

تفاجئ رواد مواقع التواصل الإجتماعي في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء من خبر حمل سارة الودعاني الفاشونيستا السعودية والتي أخبرت جمهورها عبر حسابها الشخصي على موقع إنستغرام لتبادل الصور بعد أن نشرت صورة لها أعلنت فيها عن حملها بعد ظهورها ببطن منتفخة .

حمل سارة الودعاني.. سارة الودعاني تكشف عن حملها بصورة جديدة

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن جمهور سارة الودعاني قد تفاجئ من نبأ حملها حيث لم يصدقوا الصورة التي نشرتها عبر حسابها على موقع التواصل الإجتماعي إنستغرام وهي تضع يدها على بطنها المنتفخة في إشارة واضحة منها للحمل الثاني خاصةً أنها سبق لها الإنجاب من قبل .

وكتبت الودعاني على الصورة “الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات الحمد لله دائما وابدا الله يتمم علي بخير وبصحه وعافيه ويرزق كل من يتمنى” الامر الذي جعل الصورة تحصل على تفاعل كبير من جمهورها حيث تفاعلوا معها ومع الجنين المُنتظر وصوله خلال الأشهر القليلة المقبلة .

وكانت بعض التعليقات من المحبين ” اتم الله لكي حملك على خير ورزقك بالزرية الصالحة ” في الوقت الذي تمنت فيه واحدة من المعجبات “:”ألف مبرووك يا حبيبتي الله يقومك علي خير ان شاء الله بنت فيما سألتها معجبة أخرى حول نوع الجنين .. ايه انتي حامل ما شاء الله ربنا يبارك لك فيه وتكون بنت.. الله يبارك لك بنت.

حمل سارة الودعاني الثاني يسعد محبيها على غرار الحمل الاول

وكان حمل سارة الودعاني الأول قد مر بنفس الطريقة التي فرح بها جمهورها حيث سبق وأن قامت بتحميل صورة لها ببطن منتفخة أيضاً وكان ذلك في شهر نوفمبر من العام 2018 حيث أنجبت الودعاني طفها الأول والذي أسمته سعد في شهر فبراير من العام الماضي 2012.

وكتبت الودعاني بعد أن قامت من حملها بنجاح ” الحمدلله الذي تتم بنعمه الصالحات رزقت بمولودي الأول “سعد” اللهم اجعله من عبادك الصالحين 20/2″ وكان الإعلان عن المولود الأول في مناسبة سعيدة للغاية لها حيث صادف يوم الإعلان نفس اليوم الذي تزوجت فيه سارة الودعاني ما جعلها تحتفل بمناسبتين في وقت واحد .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!