التخطي إلى المحتوى

شهدت نتائج عرض رو الأخير والذي أقيم في الساعات الأولى من فجر اليوم الثلاثاء الموافق الحادي والعشرين من شهر يوليو الجاري حيث ظهر فيه النجم سيث رولينز برفقة النجم بادي ميرفي للحديث عن المواجهة التي جمعت فيما بينهما وبين ري مستريو والفوز الذي تحقق في تلك المواجهة التي تم فيها إقتلاع عينه .

نتائج عرض رو الأخير 21 / 7 / 2020

وجاءت نزالات عرض رو الأخير على النحو التالي :-

النزال الأول سيث رولينز وأليستر بلاك

واجه سيث رولينز النجم اليستر بلاك ونجح رولينز في إلحاق إصابة قوية وشديده في كتف بلاك قبل أن يتركه غير قادر على الحركة ليظهر في الكواليس ار تروث ليتحدث عن فوز ام في بي بلقب الولايات المتحدة الأمريكية خلال عرض اكستريم رولز 2020 يوم الاحد الماضي بسبب عدم قدرة ابولو كروز على اللعب بسبب الإصابة .

النزال الثاني فريق ريكوتشيت ضد فريق بوبى لاشلىؤ

ثاني النزالات التي أقيمت في عرض رو الأخير جمعت بين فريق ريكوتشيت ومصطفى عالي وسيدرك اليكساندر ضد فريق بوبي لاشلي وام في بي وشيلتون بنجامين حيث تمكن الفريق الأول من تحقيق الفوز ليظهر بعدها راندي أورتن خلف الكواليس ويتحدث عن أبرز المحطات التي حظي بها في مسيرته وأنه اكن يستحق أن يكون في قاعة المشاهير بدلاً من إيدج .

النزال الثالث روبي رويت ضد بيتون رويس 

ثالث المواجهات جمعت بين روبي رويت وبيتون رويس حيث ظهر النجم اندرادي وأجل غارزا رفقة مدير الأعمال الشهيرة زيلينا فيجا للحديث عن المواجهة التي سوف تجمع بينهم وبين ستريد برفيتس على لقب أبطال الزوجي في الوقت الذي نجحت فيه روبي رويت في الفوز بالنزال .

النزال الرابع فريق ذا سترسد برفيتس ضد فريق انجل غارزا واندرادى

تمكن فريق ذا سترسد برفيتس من الفوز على فريق انجل غارزا واندرادى ليظهر مقطع فيديو بعد ذلك للنجمة ساشا بانكس الفائزة بلقب بطولة السيدات على حساب اسكا في اكستريم رولز وعرضت بعض اللقطات من المواجهة .

النزال الخامس كايرى سين ضد بايلى

نجحت كايري سين في الفوز على بايلي ليظهر بعدها درو ماكنتاير بطل العالم ويتحدث مع المذيعة سارا عن المواجهة التي جمعته بالنجم دولف زيجلر في عرض اكستريم رولز وقدرته على حسم أي مواجهة مستقبلاً من أجل الحفاظ على لقب الـWWE.

النزال السادس راندي أورتن ضد بيج شو 

ختام النزالات جمع بين راندي أورتن ونجح فيه في الفوز على العملاق بيج شو لينتهي بذلك عرض رو لليوم الثلاثاء 21 / 7 / 2020.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!