حرمان عمر خريبين من تمثيل المنتخب السوري مدى الحياة

قرر الإتحاد السوري لكرة القدم اليوم الخميس حرمان اللاعب عمر خريبين من تمثيل منتخب نسوري قاسيون وذلك لمدى الحياة وإيقافه عن مزاولة أي نشاط يندرج تحت طائلة إتحاد الكرة السوري بصورة نهائية.

خريبين خارج المنتخب السوري مدى الحياة

وإتخذ الإتحاد السوري قراره الذي قضى بحرمان عمر خريبين لاعب الفريق الاول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي بسبب تدخله في قرارت المدير الفني التونسي نبيل معلول بالإضافة إلى التصريحات التي سبق وأن أدلى بها عقب إستدعائه من قائمة نسور قاسيون.

أسباب إيقاف عمر خريبين مدى الحياة

وكان الإتحاد السوري أكد أن الإيقاف لمدى الحياة فيما يخص عمر خريبين بسبب التصريحات المسيئة التي خرج بها بحق المدير الفني لمنتخب بلاده بالإضافة إلى أن تلك التصريحات أساءت لزملائه اللاعبين في الفريق.

وأكد حاتم الغايب رئيس الإتحاد السوري لكرة القدم في مؤتمر صحفي أقيم اليوم ان إيقاف خريبين عن تمثيل منتخب بلاده لا رجعة فيه مهما حدث وذلك بسبب ما صدر منه من تجاوزات خلال الآونة الأخيرة.

يُذكر أن عمر خريبين يُعتبر واحد من أفضل لاعبي كرة القدم السورية ويُعتبر الهداف التاريخي السادس لنسور قاسيون برصيد ثمانية عشر هدفاً.

كما نجح اللاعب في التتويج بجائزة أفضل لاعب في آسيا 2017 بعد المستوى الرائع الذي قدمه قاد خلاله فريقه الهلال للوصول إلى نهائي دوري أبطال آسيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!