أحداث الحلقة 50 من مسلسل زهرة الثالوث على قناة ATV التركية
زهرة الثالوث 50

مسلسل زهرة الثالوث الحلقة 50، يبحث الكثير من المتابعين من محبي مسلسل زهرة الثالوث، الذي حاز على نسبة مشاهدة عالية لكونه واحد من المسلسلات الرومانسية الدرامية التي تدور أحداثه حول قصة شيقة وتناقش قضية مهمة تحدث في أغلب المجتمعات وهو قضية الأخذ بالثأر، وتتوالى الأحداث بعد ذلك والتي تتحول القصة من الدراما إلى الرومانسية.

مسلسل زهرة الثالوث 50

تدور الأحداث حول قصة شاب تربى يتم الأب والأم وتولت مهمة تربيته جدته عزيزة والتي زرعت بداخله كل القيم والمبادئ وأيضاً زرعت بداخله الانتقام من قاتل والديه شاه أوغلوا وخلال الأحداث يقابل هذا الشاب ابنة شاه أغلوا ووقع في غرامها وتزوجها بالرغم من الأحداث الماضية وتوالت الأحداث بعد ذلك.

تفاصيل الحلقة 50 مسلسل زهرة الثالوث

تشهد الحلقة 50  من مسلسل زهرة الثالوث قيام عزيزة بدفع الأمول لأشخاص للانتقام من هزار وقتله، وأخبرت والده نصوح بهذا ليتفاجأ بما لم تكن تتوقعه أبداً، ويقول لها أن هزار ولدها وليس ولده وحده، وتصاب الجدة عزيزة وتتوالى المفاجآت التي لم يتوقعها أحد.

موعد عرض مسلسل زهرة الثالوث

تعرض حلقات المسلسل زهرة الثالوث يوم الجمعة من كل أسبوع على قناة ATV التركية الساعة التاسعة بتوقيت تركيا والسعودية الساعة الثامنة بتوقيت مصر، وتعاد أحداث الحلقة في اليوم التالي في نفس المواعيد.

تردد قناة ATV التركية

القمر الصناعي: نايل سات، التردد: 10796، الاستقطاب:  أفقي، معدل الترميز: 27500، معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

القمر الصناعي: ترك سات، التردد: 11628، الاستقطاب: أقفي، معدل الترميز: 27500، معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!