الأهلي يصل لنهائي كأس مصر بعد عبور الاتحاد

عبر الأهلي للمباراة النهائية من بطولة كأس مصر بفوزه على الإتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الثلاثاء على أرضية ملعب إستاد السويس الجديد لحساب مباريات نصف نهائي البطولة.

نتيجة مباراة الأهلي ضد الاتحاد

وكان الاتحاد السكندري قد تقدم أولاً في النتيجة عن طريق لاعبه الإيفواري رزاق سيسيه في الدقيقة الخامسة والثلاثين بعد أن إستغل تمريرة رائعة خلف دفاعات المارد الاحمر وأودع الكرة على يسار الشناوي.

وفي الدقيقة الثانية والسبعين من الشوط الثاني أدرك محمد مجدي أفشة هدف التعادل للنادي الأهلي بعد أن تسلم كرة عرضية من علي معلول وأودعها بقوة في شباك عماد السيد الذي فشل في التعامل معها.

وفي الدقيقة التاسعة والثمانين وقبل نهاية اللقاء بدقيقة واحدة نجح حمدي فتحي من تسجيل هدف الفوز للقلعة الحمراء مستغلاً عرضية من حسين الشحات لتنفجر دكة بدلاء الأهلي فرحاً بهذا الفوز.

الأهلي يضرب موعداً مع طلائع الجيش في نهائي كأس مصر

تأهل الأهلي للمباراة النهائية من كأس مصر بقيادة موسيماني جاء ليضرب به الفريق موعداً مع طلائع الجيش في المشهد الختامي للبطولة بينما ودع حسام حسن ولاعبيه المسابقة.

وكان المباراة في مجملها قد شهدت ندية كبيرة بين الفريقين حتى اللحظات الأخيرة إلى أن الأهلي إستلهم روح بطل أفريقيا وقلب الطاولة على زعيم الثغر ليضمن وجوده في المباراة النهائية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!