جوميز ينتزع عرش الهداف الاجنبي التاريخي للهلال

بات الدولي الفرنسي بافيتمبي جوميز لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي الهداف التاريخي للاعبين الأجانب الذين مثلوا الزعيم تاريخياً وذلك في جميع المسابقات المحلية منها وكذلك القارية.

جوميز الهداف التاريخي لأجانب الهلال

وصل جوميز إلى هذا الرقم وذلك بعد أن زار شباك فريق نادي القادسية في المباراة التي حسمها الزعيم اليوم الاثنين بثلاثة أهداف مقابل هدف لحساب مباريات الجولة التاسعة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم.

وجاء هدف جوميز من ركلة جزاء على يسار حارس مرمى فريق نادي القادسية والذي فشل في التعامل معها بعد قوتها ليحتفل بعد ذلك الاحتفال الذي إشتهر به في الملاعب وإقتنص لقب الهداف التاريخي الأجنبي للاعبين غير السعوديين الذين مثلوا نادي الهلال.

وسجل جوميز حتى الآن مع الهلال إثنين وثمانين (82) هدفاً ليتخطى بذلك رقم البرازيلي كارلوس إدواردو الذي رحل عن صفوف شباب الأهلي دبي صيف العام الماضي والذي سبق وأن سجل إحدى وثمانين هدفاً (81).

يُذكر أن الهلال تعاقد مع جوميز قبل عامين وبالتحديد خلال فترة الإنتقالات الصيفية 2018 قادماً من جالطة سراي التركي ليحصد بعدها الفرنسي الكثير من الألقاب على المستوى المحلي والقاري أبرزها دوري أبطال آسيا والثلاثية التاريخية الموسم الجاري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!