ستيفاني فرابارت.. كل ما تريد معرفته عن أول حكمة في تاريخ دوري أبطال أوروبا
محتويات الخبر

ستيفاني فرابارت أو كما يُطلق عليها المرأة الحديدية تلك التي تم تعيينها لإدارة موقعة يوفنتوس ضد دينامو كييف لحساب مباريات الجولة الخامسة من مجموعات دوري أبطال أوروبا والمقرر لها يوم الأربعاء القادم.

وفي السطور التالية يٌسلط معكم ” في المدرج ” الضوء على السيةر الذاتية للحكم ستيفاني فرابارت بالإضافة إلى أبرز المباريات التي أدارتها من قبل.

ستيفاني فرابارت

ولدت فرابارت في العام 1983 وهي التي تبلغ من العمر حالياً سبعة وثلاثين عاماً ووقع عليها الإختيار من جانب الإتحاد الدولي لكرة القدم ” فيفا ” لإدارة نهائي كأس العالم للسيدات بين الولايات المتحدة الأمريكية وهولندا العام الماضي 2019 في العاصمة الفرنسية باريس.

باتت أول أمرأة تتولى إدارة مباراة للرجال في الدوري الفرنسي تاريخياً حينما أعطاها الإتحاد الفرنسي مهمة إدارة لقاء ستراسبورج وأميان لحساب مباريات الجولة الرابعة والثلاثين من الموسم المُنصرم 2019-2020 كما أدارت بعض المباريات في كأس الأمم الأوروبية للسيدات تحت 19 عاماً في فرنسا قبل ثمانية أعوام وبالتحديد في عام 2012.

باتت ثاني سيدة في التاريخ تُدير مباراة في الدرجة الممتازة للرجال من الدوريات الأوروبية بعد الحكمة الألمانية بيبيانا شتاونهاوس كما سبق وأن أدارت نهائي كأس السوبر الأوروبي العام الماضي بين ليفربول وتشيلسي والتي أقيمت بين الفريقين في الرابع عشر من شهر أغسطس على ملعب إستاد فودافون أرينا في العاصمة التركية إسطنبول.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!