عاجل.. قرعة دوري أبطال أوروبا تشهد مواجهات نارية

أسفرت قرعة دوري أبطال أوروبا للدور ثمن النهائي والتي أقيمت اليوم الإثنين في العاصمة السويسرية نيون عن مواجهات نارية لبعض الفرق في الوقت الذي شهدت فيه عن مواجهات متزنة.

قرعة دوري أبطال أوروبا كاملة

وجاءت قرعة دوري أبطال أوروبا كاملة على النحو التالي :-

بوروسيا مونشنجلادباخ ضد مانشستر سيتي

البداية مع مانشستر سيتي والذي تصدر مجموعته أوقعته القرعة في مواجهة فريق نادي بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني الذي إحتل المركز الثاني في مجموعته خلف ريال مدريد Real Madrid الإسباني.

لاتسيو ضد بايرن ميونخ

ثاني المواجهات التي أسفرت عنها قرعة دوري أبطال أوروبا مواجهة لاتسيو الإيطالي والذي سيواجه حامل لقب الموسم الماضي فريق نادي بايرن ميونخ الألماني

أتلتيكو مدريد ضد تشيلسي

يواجه فريق نادي أتلتيكو مدريد تشيلسي الإنجليزي في مواجهة من العيار الثقيل والتي ستكون محفوفة بالمخاطر لكلاً المديرين الفنيين سواء كان لامبارد أو سيميوني.

لايبزيج ضد ليفربول

يلعب أبناء يورجن كلوب بقيادة محمد صلاح مواجهة قوية مع لايبزيج الألماني والذي تأهل على حساب فريق نادي مانشستر يونايتد والذي أرسله للعب في اليوروباليج.

بورتو ضد يوفنتوس

يخوض رفقاء كريستيانو رونالدو مواجهة متوازنة مع فريق نادي بورتو البرتغالي والذي أنهى دور المجموعات في المركز الثاني خلف مانشستر سيتي الإنجليزي.

برشلونة ضد باريس سان جيرمان

أقوى مواجهات الدور ثمن النهائي التي أسفرت عنها قرعة دوري أبطال أوروبا تجمع بين برشلونة ضد باريس سان جيرمان الفرنسي.

إشبيلية ضد بوروسيا دورتموند

تقام مباراة متوازنة نسبياً بين إشبيلية الإسباني وفريق نادي بوروسيا دورتموند الألماني في مواجهة متوازنة بين إثنين من أفضل الفرق في المنافسة.

أتالانتا ضد ريال مدريد

آخر المواجهات التي أسفرت عنها القرعة تجمع بين أتالانتا الإيطالي ضد فريق نادي ريال مدريد الإسباني في مواجهة سهلة للغاية لرفقاء كريم بنزيما.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!