كل ما تريد معرفته عن قرعة دوري أبطال أوروبا.. القناة الناقلة وطريقة السحب

ينتظر عشاق الكرة في القارة العجوز قرعة دوري أبطال أوروبا والتي تقام اليوم الأثنين لمعرفة هوية الفرقة التي ستتواجه في الدور ثمن النهائي.

وخلال السطور التالية وكما عودكم موقع ” في المدرج ” نأخذكم في جولة لتعريفكم بأبرز المعلومات حول قرعة دوري أبطال أوروبا فيما يخص الموعد والقنوات الناقلة وطريقة سحب القرعة.

قرعة دوري أبطال أوروبا

البداية مع تقسيم الفرق الستة عشر المتأهلة إلى وعاءين الوعاء الأول يضم الفرق التي تصدرت المجموعات الثمانية والوعاء الثاني في الفرق التي حلت في المركز الثاني.

يتم سحب ورقة من الوعاء الأول ومقابلها من الوعاء الثاني ويلتقي المتصدر بفرق الوصافة ولا يمكن لفرق الصدارة أن تتواجه في هذا الدور بالإضافة إلى فرق أصحاب المركز الثاني وتنص القرعة على أنه لا يُمكن أيضاً أن يتواجه فريقين من نفس البلد.

وسيخوض أصحاب المراكز الأولى ولة الإياب على ملاعبهم فيما تستضيف فرق الوصافة مباراة الذهاب وسيتم الإعلان عن بعض القيود قبل إجراء قرعة دوري أبطال أوروبا مباشرة.

متصدرو المجموعات: بايرن ميونخ، ريال مدريد، مانشستر سيتي، ليفربول، تشيلسي، بوروسيا دورتموند، يوفنتوس وباريس سان جيرمان.

محتلو المركز الثاني بالمجموعات: أتلتيكو مدريد، بوروسيا مونشنجلادباخ، بورتو، أتالانتا، إشبيلية، لاتسيو، برشلونة ولايبزيج.

القنوات الناقلة لقرعة دوري أبطال أوروبا

ومن المُنتظر أن تُنقل قرعة دوري أبطال أوروبا عبر قناة بي إن سبورت إتش دي المفتوحة على القمر الصناعي نايل سات والتي يُمكنكم الدخول إلى الرابط التالي من هنــــــــــا لمعرفة ترددها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!