موعد مباراة تشيلسي ضد كراسنودار في دوري ابطال أوروبا والقنوات الناقلة

تقام يوم غداً الثلاثاء مباراة تشيلسي ضد كراسنودار الروسي والتي تجمع الفريقان على ملعب إستاد ستامفورد بريدج لحساب لقاءات الجولة السادسة من مجموعات دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

مباراة تشيلسي ضد كراسنودار

وقبل مباراة تشيلسي ضد كراسنودار ضمن البلوز تاهلهم للدور المُقبل بعد أن جمعوا ثلاثة عشر نقطة من خمسة مباريات وضعتهم على صدارة المجموعة بعد أن حصدوا الفوز في أربعة مباريات وتعادل أبناء لامبارد في مباراة ولم يتلقى رفقاء أوليفيه جيرو الخسارة في أي لقاء حتى الآن.

في المقابل يحتل الفريق الروسي المركز الثالث برصيد أربعة نقاط بعد مرور الجولة الخامسة جمعهم من الفوز في مباراة والتعادل في أخرى وتكبد الفريق مرارة الخسارة في ثلاثة لقاءات.

توقيت متابعة مباراة تشيلسي ضد كراسنودار

ومن المُنتظر أن تنطلق مباراة تشيلسي ضد كراسنودار في تمام الساعة العاشرة مساءاً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة الحادية عشر مساءاً بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي ضد كراسنودار على الهواء مباشرة

تُنقل مباراة تشيلسي ضد كراسنودار والتي يستضيفها ملعب إستاد ستامفورد بريدج عبر قناة بي إن سبورتس إتش دي 6 الناقل الحصري لمباريات دوري أبطال أوروبا ويُعلق عليها المُعلق الكبير أحمد البلوشي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!