موعد مباراة ريال مدريد Real Madrid ضد إشبيلية في الدوري الاسباني والقنوات الناقلة

تقام يوم غداً السبت مواجهة ريال مدريد Real Madrid ضد إشبيلية والتي تجمع الفريقان على أرضية ملعب إستاد رامون سانشيز بيزخوان لحساب مباريات الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم.

مباراة ريال مدريد Real Madrid ضد إشبيلية في الدوري الاسباني

وقبل المباراة يحتل ريال مدريد Real Madrid المركز الرابع على لائحة الدوري الإسباني برصيد سبعة عشر نقطة من عشر مباريات بالفوز في خمسة لقاءات والتعادل في مباراتين وتكبد أبناء زيدان الخسارة في ثلاثة لقاءات.

في المقابل يحتل فريق نادي إشبيلية المركز الخامس برصيد ستة عشر نقطة من تسعة مباريات حيث حقق أبناء لوبيتيجي الفوز في خمسة مباريات والتعادل في مباراة واحدة وخسارة ثلاثة لقاءات أيضاً.

توقيت متابعة مباراة ريال مدريد Real Madrid ضد إشبيلية

ومن المُنتظر أن تنطلق مباراة ريال مدريد Real Madrid ضد إشبيلية في تمام الساعة الخامسة والربع مساءاً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة السادسة والربع مساءاً بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الساعة السابعة والربع مساءاً بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد Real Madrid ضد إشبيلية على الهواء مباشرةً

تُنقل مباراة ريال مدريد Real Madrid ضد إشبيلية على الهواء مباشرةً عبر قناة بي إن سبورتس إتش دي 1 ويُعلق عليها المُعلق الكبير خليل البلوشي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!