نتيجة مباراة توتنهام ضد ليستر سيتي في الدوري الانجليزي

انتهت مباراة توتنهام ضد ليستر سيتي والتي جمعت الفريقان اليوم الاحد على ملعب إستاد توتنهام هوتسبيرز لحساب لقاءات الجولة الرابعة عشر من البريميرليج بفوز رفقاء جيمي فاردي بهدفين مقابل لا شيء.

نتيجة مباراة توتنهام ضد ليستر سيتي

إنتهت نتيجة الشوط الأول من مباراة توتنهام ضد ليستر سيتي بتقدم الضيوف بهدف واحد مقابل لا شيء سجله الانجليزي جيمي فاردي في الدقيقة الخامسة والأربعين حيث تحصل الثعالب على ركلة جزاء في الوقت بدل الضائع بعد أن تعرض فوفانا للإعاقة من جانب الإيفواري أورييه وعاد الحكم لتقنية الفيديو المساعد قبل إحتساب ركلة الجزاء.

وفي الشوط الثاني تمكن ليستر سيتي من تسجيل الهدف الثاني عن طريق المدافع توبي ألديرفيرليد بالخطأ في مرمى فريقه بعد أن أرسل ألبرايتون عرضية إرتقى لها جيمي فاردي مسدد رأسية إصطدمت بمدافع السبيرز وغيرت إتجاهها في الدقيقة الستين.

ترتيب الدوري الانجليزي بعد مباراة توتنهام ضد ليستر سيتي

بهذا الفوز رفع فريق نادي ليستر سيتي رصيده من النقاط إلى النقطة السابعة والعشرين وذلك بعد أن حقق الفوز التاسع له مقابل خمسة خسائر ولم يتعادل في أي مباراة حتى الآن ليجد نفسه في المركز الثاني فيما توقف رصيد توتنهام عند النقطة الخامسة والعشرين في المركز الخامس بعد أن تلقى الخسارة الثالثة له خلال مباريات الموسم الجاري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!