نتيجة مباراة ميلان ضد ساسولو في الدوري الايطالي

إنتهت مباراة ميلان ضد ساسولو في الدوري الايطالي والتي جمعت الفريقان اليوم الاحد لحساب مباريات الجولة الثالثة عشر على ملعب إستاد مابي بفوز البيانكونيري بهدفين مقابل هدف.

نتيجة مباراة ميلان ضد ساسولو

افتتح ثنائية ميلان اللاعب البرتغالي رافائيل لياو في الدقيقة الاولى حيث إستقبل كرة التركي هاكان شالهنجالو وصوب الكرة بعد مرور ستة ثواني في أسرع أهداف الكالتشيو على مستوى التاريخ.

في الوقت الذي نجح فيه البلجيكي أليكسيس ساليميكيرس في تسجيل الهدف الثاني لفريق نادي ميلان عند حلول الدقيقة السادسة والعشرين.

فيما أحرز هدف فريق نادي ساسولو الوحيد اللاعب دومينيكو بيراردي في الدقيقة التاسعة والثمانين وحاول أصحاب الأرض تسجيل هدف التعادل إلى أن جميع المحاولات باءت بالفشل.

ترتيب الدوري الايطالي بعد مباراة ميلان ضد ساسولو

بهذا الفوز رفع فريق نادي ميلان رصيده من النقاط عند النقطة الحادية والثلاثين ليبقى في المركز الأول بعد أن حصد الفوز التاسع له مقابل أربعة تعادلات ولم يخسر في أي مباراة حتى الآن.

في المقابل تلقى فريق نادي ساسولو الخسارة الثانية له في بطولة هذا العام مقابل ستة إنتصارات وخمسة تعادلات ليتوقف رصيده عند النقطة الثالثة والعشرين والتي أبقته في المركز الخامس بفارق نقطة عن روما صاحب المركز الرابع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!