نتيجة مباراة يوفنتوس ضد فيورنتينا في الدوري الايطالي

إنتهت مباراة يوفنتوس ضد فيورنتينا والتي جمعت الفريقان اليوم الثلاثاء على أرضية ملعب إستاد أليانز ستاديوم لحساب مباريات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري الإيطالي الممتاز لكرة القدم بفوز الضيوف بثلاثة أهداف مقابل لا شيء وخسارة رفقاء كريستيانو رونالدو.

نتيجة مباراة يوفنتوس ضد فيورنتينا في الدوري الايطالي

أفتتح دوسان فاالوفيتش ثلاثية فيورنتينا في الدقيقة الثالثة من الشوط الأول قبل أن يتلقى الظهير الأيمن الكولومبي ليوفنتوس كوادرادو البطاقة الصفراء بعد التدخل على قدم لاعب فيورنتينا كاستروفيلي إلى أن العودة لتقنية الفيديو أكدت إستحقاق اللاعب للبطاقة الحمراء المباشرة.

وفي الدقيقة السادسة والسبعين نجح فيورنتينا في تسجيل الهدف الثاني وذلك عن طريق أليكس ساندرو لاعب اليوفي بالخطأ في مرمى فريقه.

وأختتم أهداف الفيولا اللاعب مارتن كاسيريس في الدقيقة الحادية والثمانين ليُلحق فيورنتينا هزيمة قاسية وتاريخية باليوفي على ملعبهم.

ترتيب الدوري الايطالي بعد مباراة يوفنتوس ضد فيورنتينا

بهذا الفوز توقف رصيد اليوفي عند النقطة الرابعة والعشرين والتي أبقته في المركز الرابع وأضاعت عليه ثلاثة نقاط كانت كفيلة بوضعه في مركز الوصافة إلى جانب إنتر ميلان.

فيما وصل رصيد فريق نادي فيورنتينا إلى النقطة الرابعة عشر التي إرتقت به للمركز الرابع عشر على سلم ترتيب الدوري الايطالي الممتاز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!