ميسي يزف بشرى سارة لجماهير برشلونة قبل نهائي السوبر

شارك الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني بصورة طبيعية في التدريبات الختامية التي خاضها فريقه السبت تحضيراً لمواجهة فريق نادي أتلتيك بيلباو لحساب مباريات نهائي كأس السوبر الاسباني المقرر لها اليوم الأحد.

ميسي يشارك في تدريبات برشلونة إستعداداً لأتلتيك بليباو

وكان ميسي قد تغيب عن المواجهة التي فاز فيها فريق على نادي ريال سوسيداد بركلات الجزاء الترجيحية بعد أن إنتهى الشوط الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق يوم الأربعاء الماضي لحساب مباريات الدور نصف النهائي.

وقالت صحيفة ” موندو ديبورتيفو ” أن ميسي شارك في مران برشلونة كاملاً وأدى جميع الفقرات التي أتاحها المدير الفني الهولندي رونالد كومان الأمر الذي يؤكد جاهزيته التامة لنهائي السوبر أمام أتلتيك بيلباو.

وفي نفس السياق بات الظهير الأيمن للبلوجرانا الأمريكي سيرجينيو دست جاهز تماماً لمواجهة اليوم الأحد بعد أن غاب عن مواجهة سوسيداد بداعي الإصابة وقرار مشاركته في يد الطاقم الفني.

يُذكر أن أتلتيك بيلباو قد تأهل للمباراة النهائية بعد أن عبر عقبة فريق نادي ريال مدريد بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما الخميس لحساب مباريات نصف النهائي الآخر من كأس السوبر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!