موعد مباراة برشلونة القادمة في دوري أبطال أوروبا

يبحث الكثير من عشاق الكرة الأوروبية عن موعد مباراة برشلونة القادمة وذلك بعدما تلقي الفريق الكتالوني الهزيمة ضد باريس سان جيرمان بثلاثة أهداف مقابل هدف في إطار دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم لموسم 2020-2021، في المباراة التي جمعت الفريقان علي ملعب الكامب نو معقل فريق برشلونة.

موعد مباراة برشلونة القادمة

ويكون موعد مباراة برشلونة القادمة ضد باريس سان جيرمان يوم العاشر من شهر مارس المقبل في إطار مباراة العودة من دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم لموسم 2020-2021، في المباراة التي ستجمع الفريقان علي ملعب حديقة الأمراء.

توقيت متابعة مباراة برشلونة القادمة ضد باريس سان جيرمان

تنطلق مباراة برشلونة القادمة ضد باريس سان جيرمان لحساب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا في تمام الساعة العاشرة مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة الحادية عشر مساءًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الثانية عشر صباحًا منتصف الليل بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة القادمة ضد باريس سان جيرمان علي الهواء مباشرةً

ومن المُنتظر أن تذُاع مباراة برشلونة القادمة ضد باريس سان جيرمان عبر قناة BEIN SPORTS HD 1 الناقل الحصري لمباريات دوري أبطال أوروبا لكرة القدم في الشرق الأوسط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!