نتيجة مباراة توتنهام ضد وست بروميتش tottenham vs west brom في الدوري الانجليزي

إنتهت مباراة توتنهام ضد وست بروميتش والتي جمعت الفريقان اليوم الأحد على ملعب إستاد وايت هارت لين بفوز أصحاب الأرض بهدفين مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت بينهما لحساب مباريات الجولة الثالثة والعشرين من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.

نتيجة مباراة توتنهام ضد وست بروميتش ألبيون

إنتهت فعاليات الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف حيث حاول لاعبوا توتنهام مباغتة مرمى الضيوف لكن حارس مرمى وست بروميتش ألبيون وقف في وجه غزو هاري كين وهيونج سون مين.

وفي الشوط الثاني تمكن الأمير الإنجليزي هاري كين العائد من الإصابة من إفتتاح التسجيل لفريقه عند حلول الدقيقة الرابعة والخمسين بعد أن إستغل تمريرة من زميله الهولندي هويبرج وإنفرد بالحارس جونستون وصوب كرة أرضية سكنت الشباك.

وفي الدقيقة الثامنة والخمسين تمكن الكوري الجنوبي هيونج مين سون من تسجيل الهدف الثاني لفريقه بعد أن إستلم تمريرة من لوكاس مورا ودخل إلى منطقة الجزاء مصوباً الكرة قوية لمست أصابع حارس وست بروميتش وسكنت الشباك.

ترتيب الدوري الانجليزي بعد مباراة توتنهام ضد وست بروميتش

بهذا الفوز رفع توتنهام رصيده من النقاط عند النقطة السادسة والثلاثين في المركز السابع فيما توقف رصيد وست بروميتش البيون عند النقطة الثانية عشر في المركز التاسع عشر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!