تشكيل ليفربول المتوقع لمباراة بيرنلي Liverpool vs Burnley اليوم في الدوري الانجليزي

يحل ليفربول حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز ضيفًا ثقيلًا على فريق بيرنلي لحساب الجولة الـ37 وقبل الأخيرة من البريميرليج، حيث يرغب يورجن كلوب لقيادة فريقه نحو حجز مقعد مؤهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

غيابات ليفربول لمبارات بيرنلي اليوم في الدوري الإنجليزي

تضرب الغيابات فريق ليفربول بعد مباراة مانشستر يونايتد في كلاسكو إنجلترا في المباراة المؤجلة من الجولة الـ34 والتي لُعبت خلال مباريات الجولة الـ35 من البريميرليج، حيث تعرض الدولي البرتغالي دييجو جوتا للإصابة خلال مباراة مانشستر يونايتد.

وغاب دييجو جوتا عن مباراة ليفربول السابقه أمام وست بروميتش ألبيون والتي حقق فيها ليفربول الفوز بهدفين لهدف خارج دياره بفضل هدف أليسون بيكر في اللحظات الأخيرة من أحداث المباراة.

كما يستمر غياب فيرجيل فان دايك وجو جوميز وجويل ماتيب عن مباريات الفريق، بعد أن أعلن يورجن كلوب في وقت سابق من الموسم عن انتهاء موسم الثلاثي تمامًا، كما أعلن كلوب في المؤتمر الصحفي الذي عقب مباراة وست بروميتش ألبيون عن إصابة جوتا وغيابه عن مباراة بيرنلي اليوم، وقد يعود في المباراة الأخيرة أمام كريستال بالاس.

تشكيل ليفربول المتوقع لمباراة بيرنلي اليوم في الدوري الإنجليزي

وفي ظل غياب دييجو جوتا، من المتوقع أن يبدأ الثلاثي الناري أمام بيرنلي بقيادة محمد صلاح هداف الدوري الإنجليزي رفقة هاري كين برصيد 22 هدف.. ومن المنتظر أن يبدأ يورجن كلوب بالتشكيل الآتي:

في حراسة المرمى: أليسون بيكر

في خط الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد – ناثانيل فيليبس – رايس ويليامز – أندرو روبيرتسون

في خط الوسط: فابينيو – تياجو ألكنتارا – جورجينو فينالدوم

في خط الهجوم: محمد صلاح – ساديو مانى – روبيرتو فيرمينو

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!