كيف يتأهل ليفربول لدوري أبطال أوروبا دون حسابات؟

كيف يتأهل ليفربول لدوري أبطال أوروبا دون حسابات؟ من أبرز الأسلحة التي يبحث عنها قطاع عريض من الأشخاص وبالاخص عشاق الريدز وذلك من أجل معرفة ما إذا كان سينجح أبناء كلوب في الوصول إلى التشامبيونزليج الموسم المقبل من عدمه.

وفي السطور التالية ينشر لكم موقع في المدرج إجابة واضحة حول سؤال كيف يتأهل ليفربول لدوري أبطال أوروبا دون حسابات؟ والتي يسعى الجمهور العريض للعملاق الانجليزي حول العالم إلى معرفتها.

كيف يتأهل ليفربول لدوري أبطال أوروبا دون حسابات؟

الحالة الوحيدة التي تمنح ليفربول الوصول إلى دوري أبطال أوروبا الموسم القادم هي الفوز في المواجهة الأخيرة على حساب فريق نادي كريستال بالاس خاصةً بعد حسم مواجهة بيرنلي اليوم الأربعاء بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لا شيء في المواجهة التي إستضافها ملعب إستاد تيرف مور.

في الوقت الذي منح فيه تشيلسي الفرصة أمام أبناء يورجن كلوب للمنافسة على إحدى المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا بعد الفوز على ليستر سيتي يوم أمس بنتيجة هدفين مقابل هدف ما جعله يتوقف عند النقطة السادسة والستين في المركز الرابع.

وعقب فوز ليفربول اليوم فإنه وصل إلى نفس العدد من النقاط متساويًا مع الثعالب بفارق الأهداف ويحتاج إلى الفوز في المباراة الأخيرة للوصول إلى أغلى البطولات الأوروبية دون النظر إلى نتيجة مواجهة ليستر سيتي الأخيرة.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!