موعد مباراة أرسنال ضد توتنهام Arsenal vs Tottenham الودية والقنوات الناقلة

تقام اليوم الأحد الموافق الثامن من شهر أغسطس الجاري مباراة أرسنال ضد توتنهام Arsenal vs Tottenham في إطار المباراة الودية الأخيرة استعدادًا للموسم الجديد من الدوري الإنجليزي لموسم 2021-2022 لكرة القدم.

موعد مباراة أرسنال ضد توتنهام Arsenal vs Tottenham

وكان أرسنال قد أنهي بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي وهو يحتل المركز الثامن برصيد واحد وستون نقطة جمعهما من ثمانية وثلاثون مباراة حيث حقق الفوز في ثمانية عشر مباراة وتعادل في سبعة مباريات وتلقي الهزيمة في ثلاثة عشر مباراة.

بينما احتل فريق توتنهام هوتسبير المركز السابع برصيد اثنين وستون نقطة جمعهما من ثمانية وثلاثون مباراة حيث حقق الفوز في ثمانية عشر مباراة وتعادل في ثمانية مباريات وتلقي الهزيمة في أربعة عشر مباراة.

توقيت متابعة مباراة أرسنال ضد توتنهام Arsenal vs Tottenham

وتنطلق مباراة أرسنال ضد توتنهام Arsenal vs Tottenham في تمام الساعة الثالثة عصرًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، وفي تمام الساعة الرابعة عصرًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية، في تمام الساعة الخامسة عصرًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية.

القنوات الناقلة لمباراة أرسنال ضد توتنهام Arsenal vs Tottenham علي الهواء مباشرةً

ومن المُنتظر أن تذُاع مباراة أرسنال ضد توتنهام Arsenal vs Tottenham عبر القناة الرسمية لنادي أرسنال علي اليوتيوب وسوف نقوم بعمل بث مباشر للمباراة قبل انطلاقتها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!