موعد مباراة برشلونة ضد ليفانتي Barcelona vs Levante في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة لها

تقام اليوم الأحد الموافق ٢٦ سبتمبر ٢٠٢١ مباراة فريقي  برشلونة  ضد ليفانتي ضمن فعاليات الجولة السابعة من  الدوري الإسباني وذلك على ملعب كامب نو ببرشلونة.

موعد مباراة برشلونة ضد ليفانتي

يخوض أصحاب الأرض فريق برشلونة مباراة هامة وصعبة خاصة بعد التعادلين الأخيرين في الجولتين السابقتين أمام غرناطة و قادش على الترتيب، ويحتل البرسا المركز الثامن برصيد تسع نقاط من خمس مباريات خاضها حيث حقق الإنتصار في مبارتين وتعادل في ثلاث مباريات، ويفتقد البرسا لاعبه المميز فرينكي دي يونج بسبب تلقيه البطاقة الحمرا في اللقاء السابق أمام قادش.

أما ليفانتي يخوض تلك المباراة وهو في المركز السادس عشر برصيد أربع نقاط فقط من ستة مباريات خاضها حيث حقق أربعة تعادلات وتلقى هزيمتين،ويسعى ليفانتي لاستغلال حالة برشلونة السيئة ومحاولة تحقيق نتيجة إيجابية ضد البرسا.

موعد متابعة مباراة برشلونة ضد ليفانتي

ومن المقرر أن تنطلق مباراة برشلونة ضد ليفانتي في تمام الساعة الرابعة والربع مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة الخامسة والربع مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة السادسة والربع مساء بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة الثانية والربع مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ضد ليفانتي

ومن المقرر ان تتم إذاعة مباراة برشلونة ضد ليفانتي عبر قناة بي إن سبورتس  1 , بتعليق أحمد البلوشي، الجدير بالذكر أن قنوات بي إن سبورتس هي الناقل الحصري للدوري الإسباني في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!