موعد مباراة روما ضد أودينيزي Roma vs Udinese في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة لها

تقام اليوم الخميس الموافق ٢٣ سبتمبر ٢٠٢١ مباراة فريقي روما ضد أودينيزي ضمن فعاليات الجولة الخامسة من الدوري الإيطالي وذلك على ملعب الأوليمبيكو .

موعد مباراة روما ضد أودينيزي

صاحب الارض  في المباراة الليلة  روما يحتل حاليا  المركز الرابع في جدول الترتيب برصيد تسع نقاط ، بعدما نال خسارة بثلاثة اهداف لهدفين ضمن مباراة الجولة الرابعة امام نادي هيلاس فيرونا، ويدخل مباراة اليوم امام منافس عنيد يطمح فيها الى محاولة حصد النقاط وتعويض التعثر التى تعرض لها النادي في مباراته السابقة.

بينما ضيف المباراة نادي أودينيزي يحتل حاليا المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري ، برصيد 7 نقاط، بعدما جاء النادي من خسارة كبيرة بارابعة اهداف دون رد فى مباراته السابقة امام نادي نابولي، ويحل ضيفاً الليلة علي الذئاب نادي روما في مباراة قوية.

موعد متابعة مباراة روما ضد أودينيزي

ومن المقرر ان تنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة السابعة إلا ربع مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة روما ضد أودينيزي

لا يوجد ناقل حصري لمباريات الدوري الإيطالي هذا الموسم في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وبإمكانك متابعة مباراة روما ضد أودينيزي عبر القناة الرسمية للإتحاد الإيطالي لكرة القدم عبر موقع يوتيوب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!