صدمة مدريدية كبيرة.. مؤشر جديد يقرب مبابي من البقاء في باريس سان جيرمان

ظهر اليوم الخميس، مؤشر جديد يقرب كيليان مبابي من البقاء في باريس سان جيرمان، وذلك بعد أن بدأت الحرب في الأيام الأخيرة من جانب ريال مدريد وباريس سان جيرمان حول مستقبل كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، والذي يرغب في الإنضمام لريال مدريد منذ الإنتقالات الصيفية الماضية.

مؤشر جديد يقرب مبابي من البقاء في باريس

تستمر الحرب الإعلامية بين ريال مدريد وباريس سان جيرمان، بعد التصريحات التي قالها فلورينتينو بيريز رئيس ريال مدريد، وكارلو أنشيلوتي المدير الفني للميرينجي، بجانب كريم بنزيما مهاجم الفريق الأول.

وخرج ليوناردو المدير الرياضي لفريق باريس سان جيرمان بتصريحات يدين تصرف ريال مدريد، ويطالب بمعاقبتهم.. وخرج اليوم الخميس ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفني لباريس سان جيرمان للحديث عن مسقبل مبابي.

وقال بوتشيتينو في تصريحات لـ ماركا الإسبانية: “كيليان مبابي سيتخذ قرارًا بشأن مستقبله، باريس سيقوم بكل شيء ممكن للإبقاء على مبابي، يمكننا تغيير تفكيره ونجعله يبقى في باريس.. مبابي في حالة جيدة، وهو فتى هادىء لديه شخصية قوية وكذا هو شخصية اجتماعية بالإضافة لنضجه”.

وأضاف: “الموقف مفتوح وكل شيء يمكن حدوثه، نحن نادٍ طموح لدينا القدرة على إقناعه وتقديم الأشياء التي تجعله يبقى معنا ويكون سعيداً، وهناك إمكانية لتغيير تفكيره”.

مبابي لا يرغب في الرحيل مجانًا

وصرح كيليان مبابي عن رغبته في الإنتقال لريال مدريد، موضحًا أنه أبلغ رغبته في الإنتقال لريال مدريد في شهر يوليو الماضي، وذلك من أجل التوصل لإتفاق مع الميرينجي وإدارة باريس سان جيرمان، حيث لا يرغب بالرحيل مجانًا.

وقال مبابي في مطلع اكتوبر الجاري: “لقد طلبت الرحيل لأني منذ لحظة قراري بعدم تجديد العقد، أردت للنادي أن يستفيد بمبلغ انتقالي ليحصل على بديل يملك الجودة.. أعلنت قراري إلى النادي مبكرًا كي يتمكن النادي من التصرف”.”

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!