موعد مباراة سالزبورج ضد فولفسبورج Salzburg vs Wolvesburg في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة لها

يستضيف ملعب ريد بول أرينا مباراة فريقي سالزبورج  ضد فولفسبورج ضمن فعاليات الجولة الثالثة من دوري المجموعات بدوري أبطال أوروبا وذلك يوم الأربعاء الموافق 20 أكتوبر من العام 2021.

موعد مباراة سالزبورج ضد فولفسبورج

يدخل أصحاب الأرض نادي سالزبورج تلك المباراة وهو في المركز الأول في المجموعة وبرصيد أربع نقاط من مبارتين خاضها حيث حقق الإنتصار في واحدة وتعادل واحدة، ويسعى فريق سالزبورج لاستغلال عاملي الأرض والجمهور لصالحه وسيحاول انتزاع الثلاثة نقاط وتأكيد الصدارة، أما فولفسبورج فيحتل المركز الثالث برصيد نقطتين فقط من مبارتين خاضها حيث تعادل في المباراتين.

موعد متابعة مباراة سالزبورج ضد فولفسبورج

ومن المقرر أن تنطلق مباراة سالزبورج ضد فولفسبورج في تمام الساعة السابعة إلا ربع مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة الخامسة إلا ربع مساء بتوقيت جرينتش .

القنوات الناقلة لمباراة سالزبورج ضد فولفسبورج

ومن المقرر ان تتم إذاعة مباراة سالزبورج ضد فولفسبورج عبر قناة بي إن سبورتس بريميوم 3 بتعليق مضر اليوسف، الجدير بالذكر أن قنوات بي إن سبورتس هي الناقل الحصري لدوري أبطال أوروبا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!