موعد مباراة نابولي ضد تورينو Napoli vs Toreno في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة لها

يستضيف ملعب دييجو أرماندو مارادونا مباراة فريقي  نابولي ضد تورينو ضمن فعاليات الجولة الثامنة من الدوري الإيطالي وذلك يوم الأحد الموافق 17 أكتوبر من العام 2021.

موعد مباراة نابولي ضد تورينو

يدخل أصحاب الأرض تلك المباراة وهو في المركز الثاني مؤقتا برصيد إحدى وعشرين نقطة من سبعة مباريات خاضها حيث حقق الإنتصار في جميع المباريات بالعلامة الكاملة في أقوى بداية لنادي نابولي في الدوري الإيطالي، ويسعى فريق نابولي إلى الفوز ومواصلة البداية القوية والمنافسة مع الكبار هذا الموسم خاصة بعدما فاز ميلان بمباراته في نفس الجولة، أما الضيوف نادي تورينو يدخل تلك المباراة وهو في المركز الحادي عشر في الجدول برصيد ثمان نقاط فقط من سبع مباريات خاضها حيث حقق الإنتصار في مبارتين وتعادل في مبارتين ونال الهزيمة في ثلاث مباريات.

موعد متابعة مباراة نابولي ضد تورينو

ومن المقرر أن تنطلق مباراة نابولي ضد تورينو في تمام الساعة السادسة مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة السابعة مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة الثامنة مساء بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة نابولي ضد تورينو

ومن المقرر ان تتم إذاعة مباراة نابولي ضد تورينو ضمن فعاليات الجولة الثامنة من الدوري الإيطالي وذلك على ملعب دييجو أرماندو مارادونا على الهواء مباشرة عبر قناة DAZN 1HD Italia .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!