القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ضد مانشستر سيتي Man United vs Man City في الدوري الإنجليزي

يستضيف مانشستر يونايتد على ملعبه “أولد ترافورد” نظيره مانشستر سيتي في قمة مباريات الجولة الحادية عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي يسعى من خلالها الشياطين الحمر لاستمرار النتائج الإيجابية في الدروي الإنجليزي، بعد أن تفوق على توتنهام بثلاثية نظيفه، عقب الخسارة المذلة التي تلقاها المانيو على ملعبه على يد ليفربول بخماسية دون رد.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ضد مانشستر سيتي

تنقل قناة “beIN Sports 1 HD Premium” مباراة مانشستر يونايتد ضد مانشستر سيتي في الجولة الحادية عشر من الدوري الإنجليزي، بتعليق صوتي للمعلق التونسي الكبير رؤوف خليف، حيث تمتلك شبكة قنوات “بي إن سبورت” القطرية حقوق النقل التلفزيوني الحصري والمباشر لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج” خلال الموسم الجديد 2021-2022.

ويسعى مانشستر يونايتد لتعويض الخسارة الأخيرة التي تلقاها الفريق على ملعبه على يد ليفربول بخماسية في قمة مباريات الجولة قبل الماضية، والتي يرغب أولي جونار سولشاير في محوها بعد أن تمكن من الفوز على توتنهام هوتسبير بثلاثة أهداف دون رد.

مباراة مانشستر يونايتد ضد مانشستر سيتي

يأتي موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد مانشستر سيتي اليوم السبت الموافق 6 نوفمبر 2021، وتنطلق مباراة مانشستر يونايتد ضد مانشستر سيتي في تمام الساعة الثانية والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة، الثالثة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، الرابعة والنصف بتوقيت أبو ظبي.

ويحتل مانشستر يونايتد أصحاب الأرض والضيافة في مباراة اليوم، في المركز الخامس برصيد 17 نقطة، وعلى الجانب الآخر يتواجد مانشستر سيتي في المركز الثالث برصيد 20 نقطة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!