موعد مباراة لبنان ضد إيران Lebanon vs Iran في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة

موعد مباراة لبنان ضد إيران Lebanon vs Iran في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة واحدة من أبرز الموضوعات التي يبحث عنها عشاق الكرة العربية والآسيوية في كل مكان من أجل معرفة موعد مباراة المنتخب البناني الأول لكرة القدم ضد إيران ضمن منافسات كأس العالم بالإضافة إلى القنوات الناقلة للمباراة.

وضمن التغطية المستمرة التي نقدمها لكم موقع “في المدرج” نسلط معكم الضوء علي موضوع موعد مباراة لبنان ضد إيران Lebanon vs Iran في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة

موعد مباراة لبنان ضد إيران Lebanon vs Iran

ومن المُنتظر ان يكون موعد مباراة لبنان ضد إيران Lebanon vs Iran يوم غد الخميس الموافق الحادي عشر من شهر نوفمبر الجاري في إطار الجولة الخامسة من دور المجموعات من بطولة تصفيات آسيا المؤهلة لبطولة كأس العالم فيفا قطر 2022 في المباراة التي ستجمع الفريقان علي ملعب صيدا الدولي.

وتنطلق مباراة لبنان ضد إيران في تمام الساعة الثانية عصرًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، وفي تمام الساعة الثالثة عصرًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة الرابعة عصرًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة لبنان ضد إيران Lebanon vs Iran

ومن المُنتظر ان تذُاع مباراة لبنان ضد إيران Lebanon vs Iran عبر قناة الرابعة العراقية وسوف يتولي التعليق المعلق الرياضي مناف الحميداوي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!