موعد مباراة ليفربول القادمة Liverpool في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول Liverpool لمواجهة رينجرز الأسكتلندي في الجولة الرابعة من بطولة دوري أبطال أوروبا، حيث يدخل اللقاء بحثًا عن استعادة الثقة عقب الخسارة الأخيرة في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز أمام المتصدر آرسنال بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

موعد مباراة ليفربول القادمة Liverpool

ويأتي موعد مباراة ليفربول القادمة Liverpool في دوري أبطال أوروبا، يوم الأربعاء المقبل الموافق الثاني عشر من شهر أكتوبر لعام ألفين واثنين وعشرين، حيث سيحل ضيفًا ثقيلًا على جلاسكو رينجرز الأسكتلندي في الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وتنطلق مباراة ليفربول ورينجرز الأسكتلندي في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت المغرب وتونس والجزائر، الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا، الساعة العاشرة مساءً بتوقيت السعودية وقطر وفلسطين والعراق.

ويتواجد ليفربول في وصافة ترتيب المجموعة الأولى من دوري أبطال أوروبا برصيد ستة نقاط من الفوز في مباراتين على حساب أياكس أمستردام الهولندي ورينجرز الأسكلتندي.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول القادمة Liverpool

وتمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية حقوق البث الفضائي لمباريات بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الكروي الجاري 2022-2023، حيث ستنقل قناة “beIN Sports 1 HD Premium” مباراة ليفربول وجلاسكو رينجرز على الهواء مباشرةً بشكل حصري في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

القمر الصناعي التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West A 8 غرب 11013 أفقي – H 27500 2/3 إرديتو 2
Astra 3A 23.5 شرق 11547 أفقي – H 27500 2/3 إرديتو 2

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!