مؤشر مرعب يُقلق الجزائر قبل مواجهة قطر في كأس العرب 2021

يخوض منتخب الجزائر يوم غدًا مواجهة من العيار الثقيل تلك التي تجمع بالمنتخب القطري لحساب مباريات الدور نصف النهائي من بطولة كأس العرب 2021 والتي تقام حتى الثامن عشر من شهر ديسمبر القادم.

مؤشر مرعب يُقلق الجزائر قبل مواجهة قطر

وقبل المباراة تهدد النيران الصديقة حلم المنتخب الجزائري ف يتجاوز عقبة العنابي خلال مواجهة الدور نصف النهائي المقرر إقامتها يوم غدًا على ملعب إستاد الثمامة.

حيث يسعى الخضر لتحقيق إنجاز فريد من نوعه والحصول على لقبي كأس الأمم الأفريقية وبطولة كأس العرب للجمع بين اللقبين.

ولن يكون حلم المنتخب الجزائري سهل المنال خاصةً أنه سيصطدم قبلها بصاحب الأرض والجمهور الذي يضم بين صفوفه الكثير من اللاعبين المميزين على رأسهم بوعلام خوخي الذي يعد من الأصول الجزائرية.

ويمتاز خوخي بإتقانه الكبير للكرات الرأسية ولعب الضربات الركينة وشكل مؤخرًا خطر على جميع الدفاعات التي واجهها منتخب بلاده في البطولة بل وكان من الاسباب التي وصلت بالعنابي لما قبل النهائي.

وعلى النقيض تمامًا أظهر المنتخب الجزائري ضعف فادح في الكرات الهوائية خلال المباراة الأخيرة أمام المنتخب المغربي بعد أن تلقى هدفين من تسديديتين رأسيتين عن طريق ناهيري وبدر بانون الأمر الذي جعل التدريب الأخير للمنتخب الجزائري يشهد التركيز على الكرات الرأسية لضرورة التصدي لها خوفًا من تألق خوخي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!