تابع اليوم أحداث مسلسل ألب أرسلان الحلقة العاشرة كاملة عبر قناة TRT التركية

ننشر لكم متابعينا الكرام لموقعنا المتميز الإخباري في المدرج، والتي يبحث الكثير من عشاق ومحبي المسلسل في كل مكان عن تفاصيل الحلقة، حيث يعتبر مسلسل هو الأكثر شهرة وهذا بفضل أحداثه الشيقة والممتعة التاريخية، وحقق مسلسل ألب أرسلان نجاح مذهل منذ عرض أولى حلقاته في شهرة نوفمبر الماضي وأصبح يترقب عرض حلقاته الأسبوعية قطاع كبير في تركيا والمنطقة العربية والشرق الأوسط، وهذا حتى الاستمتاع بالأحداث التاريخية التي تخص السلطان ألب أرسلان.

أحداث مسلسل ألب أرسلان الحلقة العاشرة

خلال الحلقة الماضية شهدنا كيف أنقذ السلطان ألب أرسلان السيدة أكشا التي تم إصابتها في هجوم الملثمين على القبيلة، ولكن بالرغم من ذلك إلا أن الشكوك مازالت تراوده من ناحيتها، وبدأ في محاصرتها وطرح الأسئلة المستمرة عليها حتى حاصرها، واعترفت السيد أكشا له بسرها التي أخفته عن الجميع وأنها هي ابنة السيد حسن بيك، وطالبت منه أنه يخفي هذا السر ويكون سراً بينهما، وهذا ما وعدها أياه السلطان، وفي الحلقة سوف نشاهد الأحداث الشيقة والممتعة وكيف سيدخل ألب أرسلان في حصار جديد مع قائد البيزنطيين الذي يرغب في الانتقام منه.

موعد عرض الحلقة 10 مسلسل ألب أرسلان

نلتقي اليوم الأثنين الموافق 24 يناير 2022 بالحلقة العاشرة من مسلسل ألب أرسلان عبر قناة TRT التركية وهي القناة الحصرية للمسلسل باللغة التركية الأصلية، حيث يبدأ العرض في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة المحلي، الساعة التاسعة بتوقيت السعودية.

كما تنقل الحلقة مترجمة بعد عرضها بساعتين عبر موقع قصة عشق دون تقطيع مجاناً، بالإضافة إلى عرضها يوم الخميس المقبل عبر قناة الفجر الجزائرية في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

 مسلسل ألب أرسلان

تدور أحداث مسلسل ألب ارسلان حول قصة السلطان الثاني للدولة السلجوقية ألب أرسلان والذي كان يتمتع بقوة وشجاعة، وخبرة كبيرة في قيادة الحروب مما جعله يحقق النصر على البيزنطيين، وفتح الأناضول أمام الأتراك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!