القنوات الناقلة لمباراة وفاق سطيف وأمازولو الجمعة 25 نوفمبر 2022 في دوري أبطال إفريقيا

يستعد فريق وفاق سطيف الجزائري ليشد الرحال إلى جنوب إفريقيا لينزل ضيفا ثقيلا للغاية على فريق أمازولو ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث يتواجهان في مباراة مرتقبة وهامة ضمن منافسات المجموعة الثانية والتي تضم أيضا الرجاء البيضاوي المغربي وحوريا كوناكري الغيني.

القنوات الناقلة لمباراة وفاق سطيف وأمازولو

وتعد مجموعة القنوات القطرية “بي ان سبورتس” هي المالكة حصريا لكافة حقوق البث المباشر والحي لبطولة دوري أبطال إفريقيا في المنطقة العربية، ومن جانبها فقد أعلنت عن نقل مجريات وأحداث مباراة وفاق سطيف ضد أمازولو مباشرة من خلال شاشة قناة beIN Sports 4.

وقام فريق شباب بلوزداد الجزائري بتحمل كافة نفقات وتكاليف سفر بعثة فريق وفاق سطيف إلى دولة جنوب إفريقيا في لافتة رائعة ومميزة للغاية من نادي شباب بلوزداد.

موعد مباراة وفاق سطيف ضد أمازولو

ويتزين ملعب “موزيس مبهيدا” في دولة جنوب إفريقيا ليحتضن مواجهة أمازولو أمام ضيفه وفاق سطيف غدا الجمعة بتاريخ الخامس والعشرين من شهر فبراير الجاري لعام 2022.

وسيُطلق حكم المواجهة صافرته معلنا عن بداية أحداث المباراة بحلول الساعة الخامسة مساءا حسب توقيت الجزائر وتونس والمغرب، بينما في تمام الساعة السادسة مساءا حسب توقيت جمهورية مصر العربية والسودان وليبيا، لكن في تمام الساعة السابعة مساءا حسب توقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر.

ويتواجد الوفاق حاليا بالمركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الثانية وفي رصيده 3 نقاط، فقد لعب مواجهتين حتى الآن فاز في الأولى وخسر الثانية.

بينما يأتي فريق أمازولو يأتي في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة وفي رصيده 3 نقاط أيضا، وبالمثل لعب مرتين أيضا خسر في الأولى وفاز في الثانية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!