حصرياً أحداث مسلسل قيامة عثمان الحلقة 80 وتشهد وقوع علم شاه في فخ عثمان

ننشر لكم متابعينا الكرام لموقعنا المتميز الإخباري في المدرج، أحداث مسلسل قيامة عثمان الحلقة 80، حيث أن الحلقة من أكثر الكلمات التي تتصدر محركات البحث في الوطن العربي كله، فالجميع من عشاق ومحبي المسلسل ينتظرون عرض الحلقة على أحر من الجمر للاستمتاع بكل الأحداث التي ستحدث في الحلقة، والليلة موعدنا مع الموعد الأسبوعي لعرض حلقات قيامة عثمان عبر قناة ATV التركية.

أحداث مسلسل قيامة عثمان الحلقة 80

في الحلقة الماضية من مسلسل قيامة عثمان شهدنا الكثير من الأحداث الشيقة والممتعة، وانتهت الحلقة على مشهد وقوع السيد عثمان في فخ غيخاتو وعلم شاه، وهو مقتل السلطان بيد أحدى الخائنين حتى يتم إلقاء التهمة على عثمان، فالجميع يرغبون في معرفة هل سيقع عثمان في هذا الفخ أم سينق نفسه والسلطان، وتشهد الحلقة الأحداث التالية:

  • تمكن السيد عثمان من الخروج من هذا الفخ والقضاء على المغول الذي كانوا يتجولون في قصر السلطان، وهذا بمساعدة كوسيس الذي كان ينتظر خارج القصر.
  • بعد إصابة الأم سيلجان وهي تحاول الدفاع عن بالا من قبل جوليا، سيتم إنقاذ القافلة من قبل كونور ألب وبوران، وستكون تلك الحلقة هي حلقة وداع سلجان.
  •  ولادة بالا بالأمير علاء الدين وعودة عثمان من جديد للقبيلة.
  • وقوع غوندوز في فخ علم شاه، حيث تم حصار غوندوز في قلعة أرمان كايا من قبل نيكولا.

قيامة عثمان الحلقة 80

قيامة عثمان مسلسل تركي تاريخي يتناول فترة تأسيس الدولة العثمانية على يد المؤسس عثمان، وتم عرض الموسم الأول والثاني وحققا نجاحاً كبيراً، والآن يعرض الموسم الثالث ومن المتوقع أن يكون هو الأقوى، حيث يشهد الكثير من الأحداث الشيقة والممتعة للغاية.

موعد الحلقة قيامة عثمان ح 80

تعرض حلقات مسلسل قيامة عثمان يوم الأربعاء من كل أسبوع، والليلة موعد الحلقة 80 من المسلسل والتي ستذاع في تمام التاسعة بتوقيت السعودية، الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة المحلي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!