موعد مباراة إيفرتون وليستر سيتي Everton vs Leicester City في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقله لها

تستكمل اليوم مباريات الدوري الانجليزي الممتاز بمباراة مؤجلة من الدور الأول في  الاسبوع الثامن عشر بين إيفرتون وليستر سيتي على ملعب “جوديسون بارك” في مباراة الخروج من عنق الزجاجهة والنجاة من شبح الهبوط بالنسبة لأزرق مدينة ليفربول.

موعد مباراة إيفرتون وليستر سيتي

وتقام مباراة إيفرتون وليستر سيتي في الدوري الانجليزي الممتاز  اليوم الاربعاء الموافق العشرون من إبريل الجاري وذلك في  تمام الساعة الثامنة وخمس وأربعون دقيقة بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، التاسعة وخمس وأربعون دقيقة بالتوقيت المحلي لمدينة مكة المكرمة، العاشرة وخمس واربعون دقيقة بالتوقيت المحلي لمدينة أبو ظبي.

القنوات الناقله لمباراة إيفرتون وليستر سيتي

وتنقل المباراة عبر شاشة قنوات “Bien Sports HD” الناقل الحصري للدوري الانجليزي الممتاز وقد أعلنت عن نقل المباراة عبر قناتها Bien Sports HD Extra 1 بتعليق ” خالد الحدي ” وعبر قناة Bien Sports Connect

موقف الفريقين في جدول المسابقة

ويحتل نادي ليستر سيتي الانجليزي المركز التاسع في جدول المسابقه برصيد أربعون نقطة في ثلاثين مباراة جمعها من إحدى عشر فوزا وسبعة تعادلات وإثنى عشرة هزيمة.

وعلى الجانب الآخر، فيحتل فريق إيفرتون المركز السابع عشر برصيد ثمانية وعشرون نقطة حيث فاز الفريق في ثمانية مباريات وتعادل أربعة مباريات وخسر الفريق ثمانية عشر مباراة بفارق ثلاثة نقاط عن بيرنلي المتواجد في منطقة الهبوط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!