من هي سونيا جرجس التي ظهرت مع محمد صلاح؟ «معلومات مُثيرة»

تصدرت سونيا جرجس محركات البحث العالمي جوجل خلال الساعات القليلة الماضية بعد أن قامت بنشر صورة أمس الإثنين والموافق 19 من شهر سبتمبر الجاري تجمعها مع النجم المصري محمد صلاح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي عبر موقع انستجرام.

وبحث الكثير من عشاق النجم المصري محمد صلاح عن الصورة التي جمعته مع سونيا جرجس ملكة جمال مصر في عام 2020، والتي تم التعرف عليها من خلال حسابها على انستجرام بأنها ولدت في مصر وتعيش في إيطاليا منذ 21 عامًا.

من هي سونيا جرجس صاحبة صورة محمد صلاح

وقامت سونيا جرجس بنشر صورة أمس الإثنين تجمعها مع محمد صلاح أثناء تواجده في دبي لقضاء إجازة صغيرة قبل انضمامه إلى منتخب مصر لكرة القدم لمواجهة منتخبي النيجر وليبيريا في مباراتين وديتين يوم 23 و27 من شهر سبتمبر الجاري.

وأثارت الصورة التي نشرتها سونيا جرجس جدل كبير بين الكثير من عشاق محمد صلاح ومتابعيها حيث أنها لم تكن الصورة الأولى التي تجمعهم مع بعضهما البعض، وبالفحص في حسابها الشخصي عبر انستجرام تبين أنها اجتمعت مع محمد صلاح في العام الماضي أيضًا.

ماذا تعمل سونيا جرجس؟

وتعمل سونيا جرجس مديرة في فندق سان بيتش في دبي والذي يعتبر من أكبر الفنادق في دولة الإمارات العربية المتحدة والذي يتوافد النجم المصري محمد صلاح عليه كثيرًا، كما نشرت سونيا على حسابها عبر انستجرام بأنها تعشق السفر والبحر، ويعتبر هذا واضح في كافة صورها.

كما التقطت مديرة فندق سان بيتش سونيا جرجس صورة من قبل مع الفنان عمر دياب أثناء تواجده في دولة الإمارات العربية المتحدة وقامت بنشرها عبر حسابها على انستجرام والذي يتابعه مع يقرب من 48 ألف شخص.

وكان النجم محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي نشر أمس عبر حسابه الرسمي على انستجرام وتويتر تعزية بمناسبة وفاة الملكة إليزابيث الثانية والتي لاقت جدلًا كبيرًا وكانت كالآتي:” اليوم يقف شعب بريطانيا العظمى والعالم احتراما ويودعون جلالة الملكة إليزابيث الثانية، مستذكرين إرثها وخدمتها الراسخة، كل أفكاري مع العائلة المالكة في هذا اليوم التاريخي والعاطفي”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!